الجمعة، 3 مايو 2013

أفضل طريقة لبيع المنزل بسرعة

نحن نعيش في الأوقات الاقتصادية الصعبة. إذا كان لديك منزل تريد بيعه بسرعة، يجب نشر التحركات الاستراتيجية لإحداث بيع في أقرب وقت ممكن.

التدريج

     استراتيجية واحدة والسقالات وعملية إعداد منزلك قبل أن يذهب في السوق. يهدف التدريج لجعل منزلك جذابة ممكن للمشترين المحتملين.

     وتشمل تقنيات التدريج الأساسية القضاء على فوضى وتحديد أو استبدال أي عيوب واضحة أو العيوب على حد سواء في الداخل وعلى السطح الخارجي للممتلكات الخاصة بك. وهذا يعني على الأرجح أنك سوف تحتاج لوضع بعيدا العديد من البنود الشخصية لديك على الشاشة.

     عند النظر في الخارج، تحتاج إلى التأكد من أي المناظر الطبيعية هو أنيق وجذابة وأن الشكل الخارجي للمنزل هو جديد وغير مشوب، وإلا، قد تكون هناك حاجة إلى معطف من الطلاء.

     في النهاية، كنت ترغب في المشتري المحتمل أن تكون قادرة على تصور الملكية كما بلدها. من خلال اتخاذ الوقت الكافي لتنظيم الإقامة الخاص بك بشكل صحيح، وسوف تجد بيع منزلك أسرع - حتى في سوق العقارات الصعبة.




المساعدة المهنية

     بعض أصحاب المنازل يعتقدون انهم يستطيعون توفير المال عن طريق أخذ "للبيع من قبل المالك" المسار. والحقيقة هي أنه في معظم الحالات، مع مساعدة من المهنية العقارات والمنازل بيع أسرع. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الباعة الحصول على سعر أفضل المبيعات عند استخدام وكيل عقاري.

     لا نقلل من قيمة الكلمة من فمه سواء. تحدث إلى أصدقائك والأقارب والزملاء. معرفة كيف باعوا الآخرين منازلهم في الماضي.


 البيع على المكشوف

     إذا كنت تواجه مشاكل مالية أكثر أهمية، على سبيل المثال إذا إمكانية الرهن تلوح في الأفق، تحتاج إلى النظر في خطوات هامة لضمان بيع المنزل بسرعة. والبيع على المكشوف قد يكون وسيلة للذهاب.

     من خلال البيع على المكشوف، على التفاوض مع فريقك الحالي المقرض الرهن العقاري. تحصل اتفاقا كتابيا من أن المقرض لخصم رصيد القرض المستحق. وبعبارة أخرى، فإن المقرض يوافق على خفض المبلغ المستحق والمستحق على القرض العقاري منزلك.

     بعض المقرضين تفضل لخصم الرصيد المستحق على القرض الخاص بك بدلا من العمل من خلال حالة الرهن. العديد من المقرضين تجد أنها أرخص لخصم على قرض من تحمل جميع نفقات المرتبطة بعملية الرهن.

     مع قروض الرهن العقاري بأسعار مخفضة، وأنت في وضع يمكنها من وضع منزلك للبيع في سعر أقل بكثير، وبالتالي قادرون على بعقبة مؤهل، المشتري على استعداد في فترة أقصر بكثير من الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق