الخميس، 30 مايو 2013

كيف تبيض الاسنان بسرعة

 كيف تبيض الاسنان بسرعة

إذا بعد تفريش أسنانك بشكل متكرر مع معجون الأسنان والأسنان مملة أو الأصفر لا تزال قائمة، كنت ترغب في العثور على أفضل منتجات تبييض الأسنان أن يبيض أسنانك.

في حين ماركات معجون الأسنان كريست من لكولجيت يتم تسويق طرق جديدة لسطع ابتسامة في المنزل، وغالبا ما تمزق المستهلكين سواء لاستخدام شرائط تبييض الأسنان، والمواد الهلامية أو تشفي في المنزل باستخدام بيروكسيد وصودا الخبز.

إذا كنت تغير لونها الأسنان نظرا لكبر سنه، والتدخين أو كنت ترغب فقط في ابتسامة مشرقة، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تنظر عند استخدام منتجات تبييض الأسنان للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة تكشف لكم أجمل واللامعة.


الحصول على أسنان بيضاء مع الأسنان في المنزل تبييض النظم. تتكون منتجات تبييض الأسنان في المنزل تبييض الأسنان من الشرائط والمواد الهلامية تطبق على الأسنان. ضع هذه المنتجات على أسنانك مرارا وتكرارا قبل أن تذهب إلى السرير أو في الصباح على الأقل 10 دقيقة قبل التسرع قبالة على العمل. أسعار في تبييض الأسنان المنزلية تتراوح قيمتها بين 35 إلى 90 دولارا. شعبية الأسنان في المنزل تبييض المنتجات تشمل قمة Whitestrips Premium و غوسمايل متقدم الفورمولا B1.


زيارة طبيب الأسنان لتبييض الأسنان المهنية الخيارات. تبييض الأسنان التي يؤديها المهنية الأسنان هي أسرع طريقة للحصول على ابتسامة مشرقة. تقنيات تؤدى في مكتب الأسنان ما يلي: تبيض مجموعات، والعلاج بالضوء والمواد الهلامية وضعها في الصواني الفم (ارتداؤها في وقت النوم) لتبييض الأسنان. تبييض الأسنان المهنية هو الخيار الأكثر كلفة تتراوح بين 250 دولارا إلى 900 دولار، ولكن هو الخيار الأكثر فعالية دائمة وطويلة للحصول على أسنان بيضاء.

 استخدام العلاجات المنزلية للحصول على أسنان بيضاء. بيروكسيد وصودا الخبز طرق رائعة لاستخدام كمادة مبيضة. يشكل بيروكسيد الهيدروجين تطهير الفقاعات التي تزيل البقع من المينا. غسل أسنانك مع غسل من بيروكسيد الهيدروجين بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. أو خلط جزء حجم حبة البازلاء من صودا الخبز مع معجون الأسنان لتبييض الأسنان في المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق