الاثنين، 27 مايو 2013

خل التفاح والتخسيس

 خل التفاح والتخسيس

جعلت خل التفاح، والعلاج الشعبي القديم في الوقت، عودة في السنوات الأخيرة، يروج قدرات لمساعد في كثير من الامراض من مرض السكري إلى فقدان الوزن. وقد استخدم خل التفاح لعدة قرون لأغراض الطهي والتنظيف واستقدام. مع الاتجاهات الحديثة للحياة صحية والعلاجات المنزلية، وقد اكتسب خل التفاح اهتمام الناس لقدراته للمساعدة في فقدان الوزن.

تاريخ

     Earthclinic.com يجد لقد كان خل التفاح في جميع أنحاء لقرون، ويصنع من التفاح المهروسة التي يسمح للتخمر. في 1950s، أصبح خل التفاح شعبية بسبب نشر كتاب "الطب الشعبي: دليل فيرمونت الطبيب لصحة جيدة" حسب DC جارفيس. الدكتور جارفيس يعتقد خل التفاح يمكن أن يجعل كل شيء حي صحة. وقال إنه يرى الواردة خل التفاح فقط الحق في كمية من البوتاسيوم، وهو أمر ضروري لأشياء الحياة الصحية. واصلت شعبيتها اليوم بسبب ممارسات الطب البديل.



فقدان الوزن

     وهناك دراسات قليلة توثيق مزاعم بأن خل التفاح يساعد على تخفيف الوزن. الولايات التفاح عصير التفاح والخل--benefits.com ذلك، ويرجع ذلك إلى البكتين، والتي هي للذوبان في الماء وجدت في التفاح، خل التفاح يساعد على ملء المعدة وقمع الشهية والرغبة الشديدة. وهو يدعم هذه المزاعم من الدراسات التي أجرتها جامعة لوند، وتقع في السويد، حيث تناول المشاركون خل التفاح في شكل سائل قبل وجبات الطعام.


 فوائد أخرى لتخفيف الوزن

     التفاح عصير التفاح-benefits.com يرى أيضا أن حمض الخليك في خل التفاح يساعد الحديد الجسم في الافراج عن الطعام واحد يأكل. وهذا يزيد من الأكسجين والطاقة في الجسم وتنتج، والذي ينتج في أكبر خسارة الوزن. ويرى أيضا أنه لخلق شعور أفضل من رفاه عندما يأخذ شخص خل التفاح على أساس منتظم، مما يشجع على مزيد من النشاط، وبالتالي خفض تناول المرتبطة بالتوتر وزيادة النشاط. كما يحسن خل التفاح الهضم عن طريق تحطيم الدهون التي يمكن أن تبقى في الجهاز الهضمي.


 الاعتبارات

     لأن لم يكن هناك الكثير من البحث إلى وثيقة خل التفاح وخسارة الوزن، وليس هناك كمية أوصت باتخاذ للمساعدة في فقدان الوزن. كاثرين Zeratsky، RD، LD، وهو خبير التغذية مايو كلينيك، يحذر من أن بدعة الوجبات الغذائية مثل شرب خل التفاح قبل وجبات الطعام قد توحي نتائج سريعة وسهلة، ولكن ليس هناك نظام غذائي سحرية من شأنها أن تسلط جنيه. أفضل وسيلة لفقدان الوزن هي اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.


 تحذير

     خل التفاح هو حمضية جدا وقاسية. يمكن أن تتلف الأنسجة في الحلق والفم، وتؤدي إلى تآكل المينا من أسنانك إن لم يكن المخفف بالماء أو تؤخذ في شكل ملحق. ويضيف Zeratsky أن خل التفاح يمكن أن تتفاعل مع بعض الأدوية مثل مدرات البول، وزيادة خطر فقدان البوتاسيوم. التحدث مع طبيبك حول بما في ذلك خل التفاح في خطة فقدان الوزن الخاص بك قبل البدء في أن أعتبر على أساس يومي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق