الخميس، 23 مايو 2013

اسرار جمال المراة العشره

معظم الناس يعرفون كيفية التعامل مع بشرتهم، والشعر والأظافر. لكن "معرفة" عالم الجمال وغالبا ما يكون في ممارسة التضليل أو المشورة العامة بشكل مفرط. وهذا هو، يمكننا أن نعرف ما يجب القيام به، ولكننا لا نعرف كيف نفعل ذلك. أو كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. حان الوقت لنعرف أخيرا ما كنت "أعرف"، مع الأسرار الحقيقية والحقائق الفعلية عن صيانة الجمال. من مهيجات الجلد لماني-بيدي الإعدادية إلى الحصول على أقصى استفادة من شعرك، وهذه هي أسرار الجمال أن كل امرأة يجب أن يعرف.

التطهير يمكن أن تهيج الجلد حتى صحية، ناهيك عن حساسية الجلد أو "مشكلة"، والعديد من المنظفات مذنبون. فكيف لكم أفضل تطهير دون مزيد من تهيج؟ الحل، بغض النظر عن نوع بشرتك، هو للبحث عن منظف لطيف أن يذوب الاوساخ والزيوت الزائدة دون ترك الجلد الشعور بضيق أو الوخز - لا شيء مع المنظفات، والكحول والعطور والمواد المهيجة أو المكونات التي المسام كتلة. أعتقد أن يعني الذهاب الطبيعية؟ رقم من بين قائمة من المهيجات هي الليمون والنعناع والقرفة والزيوت الأساسية.

 
 كيف بعض النساء تحقيق ذلك تحسد عليه الكمال، والجلد "متوهجة"؟ الوراثة تلعب دورا، للتأكد. ولكن حتى جينات جيدة بحاجة للمساعدة. يتعلق الأمر في شكل تقشير. تقشير بشرتك يسمح الأمصال العناية بالبشرة والكريمات لأداء أفضل من خلال تحسين الاختراق. الجلد مشرقا - أن "توهج" - هو فائدة فورية. كلمة للحكماء: الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب النشط و / أو الوردية قشر فقط مع حمض الصفصاف، في انتظار موافقة من طبيب الأمراض الجلدية الخاصة بهم.


 الأولى وضعت لعلاج حب الشباب، الرتينوئيدات، أو retinols، هي مشتقات كيميائية من فيتامين (أ) يمكن أن تهدئ من خطوط الوجه الدقيقة. أنها تساعد على رشاقته كل من البشرة والأدمة، قشر خلايا الجلد الميتة، وتسريع دوران من الخلايا الكيراتينية وزيادة إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك، وهي الكربوهيدرات التي تحدث بشكل طبيعي في الجسم، وبمثابة مواد التشحيم للمفاصل والعضلات والجلد. لكن الرتينوئيدات أيضا زيادة شيء آخر: حساسية الجلد لأشعة الشمس. استخدامها ليلا للحصول على المنافع المثلى.
 الوجه العادية هي ضرورية للمحافظة على صحة الجلد - ويمكن للوجه في المنزل العمل فقط، وكذلك علاجات السبا الثمن. هناك عدد من الطرق للحصول على العلاج برو في المنزل، ولكن ننظر أولا إلى سكر، واحد من وكلاء كبيرة الجلد النزع الطبيعة. تطبيق فرك السكر في حركات دائرية لطيفة، تليها غسل فاتر وبات الجافة، يمكن أن تفعل المعجزات لبشرتك. اتبع مع ​​بخار ضوء بالسلق من الماء وعاء، وإزالته من الفرن ويقف أكثر من ذلك لبضع دقائق.
 يواجه كثير من الأحيان الحصول على العلاج فرك تفضيلية، في حين يتم إهمال الهيئات لدينا فقراء. من قدم سكوفيد المتابعة لتجف، والجلد متقشر على ساقيك والمرفقين والذراعين، ويمكن أن أجسادنا اتخاذ الضرب. في كثير من الأحيان، لدينا "الدعك" ديلي (اقرأ: الصابون) هي الجاني. هناك وسيلة انتصاف يشعر مثل الجديدة سهلة، على الرغم من. وأنه قد يكون في المطبخ الخاص بك. خلط زيت جوز الهند والملح كوشير أو السكر، وبعض الريحان المفروم إلى عجينة، وفرك بعيدا. مرة أخرى، ويساعد البخار. لكنه لا يفعل هذا يساعد بانتظام أكثر من ذلك.
 مانيكير: نقع أظافرك هو بعينه. كيف نفعل ذلك أفضل؟ مزيج هلام الاستحمام مع الماء الدافئ ونقع يديك في محلول لمدة خمس دقائق. الخاص تليين حديثا وسوف البشرة ماني جاهزة وشكرا لكم. باديكير: حتى الحجر الخفاف لا يمكن معالجة كافة، مشاكل القدم نرلي الجافة من يوم كامل على قدميك. جرب هذا: فرك الفازلين على قدميك والتفاف عليها في السيلوفان. اتركه لمدة 15 دقيقة. قدم طفل لينة تنتظر.
 تكييف العميق الواضح ان من المهم لمحاربة الشعر الجاف أو جعد. سواء كنت تستخدم مكيف التصالحية أو زيت الزيتون بسيطة (برو تلميح: تطبيق زيت الزيتون، والجلوس في الشمس)، تأكد من أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. تبدأ مع نصائح من شعرك والعمل طريقك حتى منتصف رمح. ولكن تجنب جذوركم: فروة الرأس تنتج الزيوت الطبيعية للمساعدة على الطرف القريب من الأشياء. علاجات تكييف يمكن منعهم من مساعدة.

 قشرة الرأس الشامبو هو منتج كثيرا ما يساء. لماذا؟ لأن ما يظن كثير من الناس هو قشرة الرأس هو مجرد فروة الرأس الجافة. وهذا الأخير هو عادة نتيجة لعدم الشطف شعرك بشكل صحيح أو تراكم بقايا من المنتج سيئة. قشرة الرأس الشامبو لا يمكن علاج ذلك. إذا كان لديك "القشرة" لا يذهب بعيدا، حاول الشطف قليلا أكثر شمولا أو ترقية المنتج شعرك. 



وكانت التخفيضات عابث A-الغضب البسيطة في 'العالم تفعل على مدى السنوات القليلة الماضية. ولكن يأخذوا حذرهم: قطع شعرك قصيرة جدا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تحاول الحفاظ على نظرة الشباب. وجود الشعر المرئي قليلا خلف الأذن تليين العنق الخاص، وبالتالي سن يبدو انك.

 تصفيف الشعر هي لعبة من بوصة. على الأقل، هذا ما أعتقد العملاء، وكثيرا ما يسأل عن المصمم لخلع "2 بوصة" أو بعض القياس المفضل الأخرى. ولكن الناس - من المصمم إلى العميل - لديهم أفكار مختلفة من ما هو شبر واحد. بدلا من ذلك، استخدام الإبهام والإصبع لإثبات وكم كنت تريد قطع. عند هذه النقطة، لا يهم إذا كان هذا هو 3 بوصات لك و 2 بوصة الى المصمم الخاص، لأنك تبحث في القياس نفسه.

 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق