الجمعة، 3 مايو 2013

كيف تبيع عقارك بسرعه

وحان الوقت لبيع منزلك، وتريد أن تفعل ذلك بسرعة. لا تدع عملية بيع منزلك اتخاذ أي أطول من اللازم. بعد خطوات لجعل منزلك جذابة كما يمكنك في وقت مبكر يوم يمكن أن تساعدك على اتخاذ منزلك من السوق بسرعة. ومع ذلك، وسوف يستغرق بعض الوقت والجهد المستمر قبل "للبيع" علامة ترتفع، وأنه قد يعني بيعه لأقل من كنت ترغب.

إصلاح كافة المشاكل القائمة مع أنظمة التدفئة والتبريد، والسباكة، ويندوز، ومؤسسة والسقف. قد تحتاج إلى أن يكون منزلك تفتيشها من قبل الفنيين لتحديد ما إذا كان أي شيء، يجب أن تكون ثابتة. تأكد من كل شيء هو في حالة صالحة للعمل بشكل جيد.


التقاط وتنظيف منزلك جيدا، ومن ثم الحفاظ على نظافتها للمشترين المحتملين الذين سيقوم بجولة انه ولئن كان في السوق. التخلص من الروائح غير المرغوب فيها من الحيوانات الأليفة، والسجائر والهوايات مثل النجارة، وحتى الأطعمة غير عادية. استبدال السجاد وإعادة رسم الجدران إذا لزم الأمر. التظاهر بأنك المشتري المحتمل من منزلك وبذل كل ما يلزم لجعلها جذابة ممكن في حدود ميزانيتك وضيق الوقت.

  تعزيز كبح نداء من منزلك عن طريق القص في الحديقة، وتقليم الشجيرات، تجتاح الرصيف ونقل صفائح القمامة بعيدا عن الجزء الأمامي من المنزل.
4

التقاط الصور من كل غرفة داخل منزلك، أو أن يكون لها مصور محترف نقلهم، وذلك باستخدام عدسة واسعة الزاوية في يوم مشمس لجعلها تبدو منزلك كبير ومشرق. نشر الصور على شبكة الانترنت لتشجيع المشترين المحتملين على الانترنت لتأخذ آخر، في شخص نظرة. أيضا، القيام بجولة الفيديو (​​أو استئجار شخص لاطلاق الرصاص عليه) من منزلك لنشر على موقع يوتيوب ومشاركتها الرابط مع الأصدقاء، زملاء العمل والأسرة. بعد ذلك على حي قائمة خدمة. تفعل ما تستطيع لترك الناس يعرفون شريط الفيديو هو هناك. وكيل العقارات يمكن أن توفر كل من هذه الخدمات. الاستفادة الكاملة منها.


العمل مع الجيران الذين يبيعون منازلهم أيضا لتنظيم البيت المفتوح على نطاق الحي. جعل هذا الحدث من ذلك، واستئجار منزل نفخ للأطفال للعب فيها الاعداد لشاحنة الغذائية المحلية لحديقة على كتلة الخاص بك، وبيع المواد الغذائية لأولئك الذين يأتون. وهذا يمكن أن جذب مزيد من المشترين المهتمين.
 سعر المنزل الخاص بك على أساس قيمتها المقدرة وظروف السوق، وليس ما مدينون لكم، ما دفعته للمنزل أو ما كنت ترغب في أن بيعه ل. زيارة منازل أخرى للبيع القريبة، مشيرا إلى أوجه التشابه والاختلاف بينها وبين منزلك. معرفة ما منازل أخرى بالقرب منك بيعها فعلا لمقابل ما تم سردها في. عرض المناظر الطبيعية، وتوفير بضعة أشهر من الخدمات خادمة، حتى دفع مقدما الضرائب أو تكاليف إغلاق لإغراء المشتري.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق