الخميس، 30 مايو 2013

نصائح للحصول على بشرة صافية

نصائح للحصول على بشرة صافية 

 صحية، متوهجة الجلد هي التي يمكن الحصول عليها من خلال اتباع النصائح البسيطة باستمرار. استخدام واقية من الشمس يوميا، وذلك باستخدام منتجات العناية بالبشرة جيدة واتباع نظام غذائي صحي تسهم جميعها في صحة بشرتك. افعل ذلك بنفسك التلفيقات في المنزل لتطهير الجلد بسيطة وغير مكلفة لجعل المواد الغذائية والمنتجات المنزلية.

اتباع نظام غذائي صحي

     يتم تقسيم الأطعمة التي تستهلك باستمرار وتستخدم لبناء الخلايا في الجسم، بما في ذلك خلايا الجلد. عند تناول الأطعمة المناسبة للصحة، فإنه يظهر في جلدك. بعض من كبار أوصت الأطعمة للاستهلاك اليومي لزيادة والحفاظ على صحة بشرتك والتوت والخوخ؛ قليل الدسم منتجات الألبان الغذائية، والأغذية العالية في الأحماض الدهنية الأساسية، مثل سمك السلمون والمكسرات والزيوت الصحية، مثل زيت الزيتون ؛ الأطعمة التي تحتوي على السيلينيوم، مثل منتجات القمح الكامل؛ تركيا؛ الشاي الأخضر، والماء. هذه الأطعمة سوف توفر المواد المضادة للاكسدة، والتي تحارب الشيخوخة والجذور الحرة، والرطوبة لبشرتك والمواد التي تزيد من مرونة الجلد الخاص بك.

ارتداء واقية من الشمس

     الأعمار الشمس بشرتك من خلال التسبب في تلف الخلايا التي تجعل من الصعب على بشرتك لإصلاح نفسه مع مرور الوقت. منع الصورة الشيخوخة عن طريق تجنب التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس وارتداء دائما مرطب مع واقية من الشمس. استخدام واقية من الشمس وارتداء قبعة عندما كنت سوف يتع
رض لأشعة الشمس لمدة أطول من 15 دقيقة. سوف حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة عن الشمس إطالة مرونة، حتى لهجة ونعومة بشرتك.

 
حسن استخدام منتجات العناية بالبشرة

     منتجات العناية بالبشرة مع النباتات الطبيعية والمرطبات المناسبة لنوع بشرتك مهمة للاستخدام اليومي. استخدام المنظفات التي هي لطيف على الجلد الخاص بك بحيث كنت لا تسبب الضرر لخلايا الجلد الحساس على وجهك، واستخدام المرطبات مع عامل حماية من الشمس 30 أو أكثر بحيث يكون لديك أيضا حماية من الشمس.

 لا أدخن

     التدخين يتسبب في الأوعية الدموية التي هي الأقرب إلى خارج الجلد لتضييق، والذي بدوره يقلل من تدفق الدم إلى الجلد. انخفضت النتائج تدفق الدم في عدم قدرة الجسم لتغذية خلايا الجلد بشكل صحيح لأنه لا يمكن نقل جميع العناصر الغذائية الضرورية اللازمة لخلايا الجلد. هذا يؤدي إلى تسارع في شيخوخة الجلد الخلية وفقدان المرونة في خلايا الجلد، والذي يسبب وجهك لتصبح التجاعيد وجافة.


 في المنزل علاجات التجميل

     استخدام أقنعة الوجه المصنوعة من الفاكهة وغيرها من المكونات الطبيعية الموجودة في متجر البقالة الخاص المحلي. أقنعة الفاكهة محلية الصنع يمكن لهجة وتشديد بشرة الوجه، ترطيب البشرة، وتطهير المسام وتوفير المواد الغذائية الصحية للوجهك. صنع قناع الوجه الموز محلية الصنع من قبل يهرس الموز واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل. نشر قناع بالتساوي على وجهك واتركيه لمدة 15
إلى 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ. وهذا سوف يساعد هجة وترطيب بشرتك.

كيف تبيض الاسنان بسرعة

 كيف تبيض الاسنان بسرعة

إذا بعد تفريش أسنانك بشكل متكرر مع معجون الأسنان والأسنان مملة أو الأصفر لا تزال قائمة، كنت ترغب في العثور على أفضل منتجات تبييض الأسنان أن يبيض أسنانك.

في حين ماركات معجون الأسنان كريست من لكولجيت يتم تسويق طرق جديدة لسطع ابتسامة في المنزل، وغالبا ما تمزق المستهلكين سواء لاستخدام شرائط تبييض الأسنان، والمواد الهلامية أو تشفي في المنزل باستخدام بيروكسيد وصودا الخبز.

إذا كنت تغير لونها الأسنان نظرا لكبر سنه، والتدخين أو كنت ترغب فقط في ابتسامة مشرقة، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تنظر عند استخدام منتجات تبييض الأسنان للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة تكشف لكم أجمل واللامعة.


الحصول على أسنان بيضاء مع الأسنان في المنزل تبييض النظم. تتكون منتجات تبييض الأسنان في المنزل تبييض الأسنان من الشرائط والمواد الهلامية تطبق على الأسنان. ضع هذه المنتجات على أسنانك مرارا وتكرارا قبل أن تذهب إلى السرير أو في الصباح على الأقل 10 دقيقة قبل التسرع قبالة على العمل. أسعار في تبييض الأسنان المنزلية تتراوح قيمتها بين 35 إلى 90 دولارا. شعبية الأسنان في المنزل تبييض المنتجات تشمل قمة Whitestrips Premium و غوسمايل متقدم الفورمولا B1.


زيارة طبيب الأسنان لتبييض الأسنان المهنية الخيارات. تبييض الأسنان التي يؤديها المهنية الأسنان هي أسرع طريقة للحصول على ابتسامة مشرقة. تقنيات تؤدى في مكتب الأسنان ما يلي: تبيض مجموعات، والعلاج بالضوء والمواد الهلامية وضعها في الصواني الفم (ارتداؤها في وقت النوم) لتبييض الأسنان. تبييض الأسنان المهنية هو الخيار الأكثر كلفة تتراوح بين 250 دولارا إلى 900 دولار، ولكن هو الخيار الأكثر فعالية دائمة وطويلة للحصول على أسنان بيضاء.

 استخدام العلاجات المنزلية للحصول على أسنان بيضاء. بيروكسيد وصودا الخبز طرق رائعة لاستخدام كمادة مبيضة. يشكل بيروكسيد الهيدروجين تطهير الفقاعات التي تزيل البقع من المينا. غسل أسنانك مع غسل من بيروكسيد الهيدروجين بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة. أو خلط جزء حجم حبة البازلاء من صودا الخبز مع معجون الأسنان لتبييض الأسنان في المنزل.

كيف تبيض أسنانك باستخدام عصير الليمون

 كيف تبيض أسنانك باستخدام عصير الليمون

هناك العديد من الطرق المختلفة لتبييض أسنانك في المنزل دون الحاجة إلى دفع أسعار عالية لأنظمة تبييض الأسنان المهنية. عصير الليمون هو حمض، وأنه يسبب أسنانك لانقاص والكالسيوم، وهذا هو السبب يجعل لكم بياضا الأسنان.

الفرشاة وخيط تنظيف أسنانك وكأنك عادة.


ضع صودا الخبز وقطرة واحدة من عصير الليمون على فرشاة الأسنان الخاصة بك.


فرشاة الأسنان الخاصة بك مرة ثانية مع عصير الليمون وخليط صودا الخبز.

  شطف فمك جيدا بالماء.
فرشاة الأسنان الخاصة بك للمرة الأخيرة مع معجون الأسنان بالفلورايد.
 فرشاة الأسنان الخاصة بك في، حركات دائرية صغيرة.

لأن عصير الليمون هو حمض، يمكن أن تضر أسنانك خلال الاستخدام المتكرر لذلك قد لا يكون أفضل تبييض الأسنان طريقة لاستخدام كل وقت.

الثلاثاء، 28 مايو 2013

كيفية الحد من السيلوليت

كيفية الحد من السيلوليت

 ليس هناك حل سريع لالسيلوليت، وبينما كنت لا يمكن القضاء تماما، وهناك التدابير التي يمكن اتخاذها للحد من ظهور السيلوليت. القبيحة، ولكن ليست خطيرة، والنتائج السيلوليت من الجلد تسوية أكثر من طبقة غير المتكافئ للرواسب الدهون. بينما العديد من المصنعين جعل المطالبات أن المنتجات المضادة للسلوليت إرادتهم القضاء على السيلوليت، في الحقيقة عدد قليل جدا من المنتجات تحقيق نتائج ملحوظة. ومع ذلك، يمكن لبعض التدابير الصحية البديهية تساعد على تقليل مظهر بشرتك وعرة.

زيادة استهلاك المياه الخاصة بك، وتهدف للا يقل عن ثمانية أكواب يوميا. شرب الماء للمساعدة على اخراج السموم وتساعد جسمك على تنظيم أفضل.


التمرين للحد من حجم الودائع الدهون، والتي هي ما يتسبب في ظهور وعر من الجلد. ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على الوزن قبالة، لهجة العضلات والحفاظ على لهجة الجلد.



تغيير في النظام الغذائي الخاص بك، إذا كنت تأكل حاليا غير صحية. إضافة أطعمة مغذية لمساعدتك على تجنب اكتساب الوزن الزائد، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم ظهور السيلوليت.
أكل البروتين الهزيل، كما يساعد استهلاك كافية من البروتين في بناء العضلات والتنغيم.


 محاولة الجسم بالفرشاة للحد من السيلوليت. شراء فرشاة الشعر الخشن الجسم واستخدامه كل يوم قبل الاستحمام. تبدأ عند قدميك وجعل عميق، السكتات الدماغية طويلا نحو قلبك، مع التركيز بصورة خاصة على المناطق المشكلة. هذا يقشر ويحسن الدورة الدموية، مما قد يساعد في الحد من ظهور السيلوليت.

 الحصول على مساعدة مهنية من خلال السعي إلى ممارس متخصص في إندرمولوج. ادارة الاغذية والعقاقير في عام 1998 وافق إندرمولوج كحل فعال للحد من السيلوليت مؤقتة. زيارة endermologist لجلسات تدليك إندرمولوج. نضع في اعتبارنا أن هذا هو حل مؤقت فقط.
 كوك مع الزيوت الجيدة مثل زيت الزيتون البكر الممتاز.

استخدام الطبيعية، المنتجات الجلدية العضوية.

الحد من استهلاك القهوة، والأطعمة الدهنية، والكحول.

الإقلاع عن التدخين.

التوقف عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على الزيوت المعدنية التي تمنع امتصاص المواد الغذائية صحية.

تجنب الدهون غير المشبعة.

 

الاثنين، 27 مايو 2013

المخاط الاخضر عند الاطفال

 المخاط الاخضر عند الاطفال

يمكن للأطفال أن تصبح بسهولة المرضى لأن نظام المناعة لديهم لم يتم حتى الآن تتعرض للبكتيريا والفيروسات والأجسام الغريبة الأخرى طويلة بما يكفي لمنع المرض. أثناء الأمراض، مخاط في شكل سيلان الأنف أمر شائع. عند الإشارة إلى مخاط أخضر، هناك أوقات التي ينبغي أن يصبح الآباء والأمهات بالقلق وهناك أوقات عندما المخاط ليست مشكلة.

مخاط أخضر من الأنف

     مخاط الخضراء التي تظهر على أنف الطفل هو أمر شائع جدا قرب نهاية البرد أو الانفلونزا. هذا هو عندما المخاط على أن يجف الأنف صعودا والأطفال في نهاية المطاف مع انسداد الأنف. في معظم الحالات، سوف مخاط أخضر من الأنف تجف وتختفي في غضون أيام قليلة. عندما تستمر 10 يوما أو أكثر، ينبغي على الآباء أخذ الطفل إلى الطبيب للتأكد من الالتهابات. في معظم الحالات، سوف الإصابات لا تحدث، وسوف تصل واضحة من تلقاء نفسها. وينبغي تشجيع الآباء والأمهات الأطفال الأكبر سنا لتفجير أنوفهم بانتظام لمنع العدوى. دائما أخذ الطفل إلى الطبيب إذا ويرافق المخاط في الأنف عن طريق ارتفاع في درجة الحرارة.



 
مخاط أخضر من السعال

     عندما يكون الأطفال البرد أو الانفلونزا، وغالبا ما تبدأ في السعال. الامراض الأخرى والالتهابات ومشاكل مثل الربو يمكن أيضا أن يسبب السعال. عندما يبدأ الأطفال إلى السعال مخاط أخضر أو بلغم، ينبغي أن يذهب الأطفال إلى الطبيب. مخاط أخضر من السعال وعادة ما يكون علامة على وجود عدوى. الأطباء قد توحي الانتظار بضعة أيام لمعرفة ما إذا كان المخاط والسعال واضحة حتى، لا سيما إذا كان قد بدأ لتوه، ولكن إذا كان يأتي مع الأطباء ارتفاع في درجة الحرارة عادة تحريم الطب.


 المخاط الاخضر مع البراز

     مخاط في البراز الأخضر هو علامة على وجود عدوى. هذا هو أكثر شيوعا لدى الرضع والأطفال الصغار مما كانت عليه في الأطفال الأكبر سنا. في معظم الحالات، علامة الوحيد للعدوى هو مخاط في البراز وهذا يظهر سوء الامتصاص في الأمعاء. في معظم الأطفال، وهذا سوف تزول بعد أيام قليلة. يجب على الآباء الانتباه إلى عدد الأيام واتساق مخاط في البراز. إذا كان يستمر لمدة أسبوع أو إذا كان يبدو أن تزداد سوءا، أخذ الطفل إلى الطبيب. ووتش أيضا عن الدم في البراز، والذي ينبغي أن يأتي اهتمام الطبيب على الفور إلى حيث هو علامة من نزيف في الأمعاء أو المستقيم.

خل التفاح والتخسيس

 خل التفاح والتخسيس

جعلت خل التفاح، والعلاج الشعبي القديم في الوقت، عودة في السنوات الأخيرة، يروج قدرات لمساعد في كثير من الامراض من مرض السكري إلى فقدان الوزن. وقد استخدم خل التفاح لعدة قرون لأغراض الطهي والتنظيف واستقدام. مع الاتجاهات الحديثة للحياة صحية والعلاجات المنزلية، وقد اكتسب خل التفاح اهتمام الناس لقدراته للمساعدة في فقدان الوزن.

تاريخ

     Earthclinic.com يجد لقد كان خل التفاح في جميع أنحاء لقرون، ويصنع من التفاح المهروسة التي يسمح للتخمر. في 1950s، أصبح خل التفاح شعبية بسبب نشر كتاب "الطب الشعبي: دليل فيرمونت الطبيب لصحة جيدة" حسب DC جارفيس. الدكتور جارفيس يعتقد خل التفاح يمكن أن يجعل كل شيء حي صحة. وقال إنه يرى الواردة خل التفاح فقط الحق في كمية من البوتاسيوم، وهو أمر ضروري لأشياء الحياة الصحية. واصلت شعبيتها اليوم بسبب ممارسات الطب البديل.



فقدان الوزن

     وهناك دراسات قليلة توثيق مزاعم بأن خل التفاح يساعد على تخفيف الوزن. الولايات التفاح عصير التفاح والخل--benefits.com ذلك، ويرجع ذلك إلى البكتين، والتي هي للذوبان في الماء وجدت في التفاح، خل التفاح يساعد على ملء المعدة وقمع الشهية والرغبة الشديدة. وهو يدعم هذه المزاعم من الدراسات التي أجرتها جامعة لوند، وتقع في السويد، حيث تناول المشاركون خل التفاح في شكل سائل قبل وجبات الطعام.


 فوائد أخرى لتخفيف الوزن

     التفاح عصير التفاح-benefits.com يرى أيضا أن حمض الخليك في خل التفاح يساعد الحديد الجسم في الافراج عن الطعام واحد يأكل. وهذا يزيد من الأكسجين والطاقة في الجسم وتنتج، والذي ينتج في أكبر خسارة الوزن. ويرى أيضا أنه لخلق شعور أفضل من رفاه عندما يأخذ شخص خل التفاح على أساس منتظم، مما يشجع على مزيد من النشاط، وبالتالي خفض تناول المرتبطة بالتوتر وزيادة النشاط. كما يحسن خل التفاح الهضم عن طريق تحطيم الدهون التي يمكن أن تبقى في الجهاز الهضمي.


 الاعتبارات

     لأن لم يكن هناك الكثير من البحث إلى وثيقة خل التفاح وخسارة الوزن، وليس هناك كمية أوصت باتخاذ للمساعدة في فقدان الوزن. كاثرين Zeratsky، RD، LD، وهو خبير التغذية مايو كلينيك، يحذر من أن بدعة الوجبات الغذائية مثل شرب خل التفاح قبل وجبات الطعام قد توحي نتائج سريعة وسهلة، ولكن ليس هناك نظام غذائي سحرية من شأنها أن تسلط جنيه. أفضل وسيلة لفقدان الوزن هي اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.


 تحذير

     خل التفاح هو حمضية جدا وقاسية. يمكن أن تتلف الأنسجة في الحلق والفم، وتؤدي إلى تآكل المينا من أسنانك إن لم يكن المخفف بالماء أو تؤخذ في شكل ملحق. ويضيف Zeratsky أن خل التفاح يمكن أن تتفاعل مع بعض الأدوية مثل مدرات البول، وزيادة خطر فقدان البوتاسيوم. التحدث مع طبيبك حول بما في ذلك خل التفاح في خطة فقدان الوزن الخاص بك قبل البدء في أن أعتبر على أساس يومي.

كيفية استخدام خل التفاح للتخسيس

كيفية استخدام خل التفاح للتخسيس

 عصير التفاح والخل النظام الغذائي هو خدعة سهلة وسريعة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على فقدان الوزن وحرق الدهون بسرعة. كان التفاح حمية الخل في جميع انحاء العالم . وقبل سنوات عديدة كان أول واحد الذي شاع استخدام خل التفاح لانقاص وزنه. هل يمكن أن تصبح واحدة من العديد من الناس الذين استخدمت التفاح حمية الخل لانقاص وزنه على مر السنين. قد يكون التفاح حمية الخل مجرد خدعة من شأنها أن تحدد لك على الطريق السريع إلى إنقاص الوزن بسهولة.

نفكر في ما إذا كان النظام الغذائي التفاح الخل هو النظام الغذائي المناسب لك. في الواقع، فإن التفاح حمية الخل هو أقل من حمية وأكثر من فقدان الوزن خدعة. مع الحق في مبلغ من التفاني، يمكن للحمية خل التفاح يكون مجرد المساعدة التي تحتاج إلى الحصول على الطريق الصحيح نحو فقدان الوزن وحرق الدهون بسرعة.


 
شراء خل التفاح لمساعدتك مع التفاح حمية الخل. وسوف يكون استهلاك كميات كبيرة نسبيا من الخل كجزء من برنامج التفاح جديدة حمية الخل، وذلك للتأكد من تحديد علامة جيدة لاستخدامها مع التفاح حمية الخل.


تستهلك 1-3 ملاعق من الخل قبل كل وجبة لمتابعة الخاص التفاح جديدة حمية الخل. طعم الخل قد يكون من الصعب أن تعتاد على في البداية، ولكن بعد قليل من الوقت على اتباع نظام غذائي التفاح الخل سوف تجد قريبا أن الذوق هو محتمل، وخصوصا عندما كنت تنظر في خسارة الوزن المحتمل للالتفاح حمية الخل. 

الخميس، 23 مايو 2013

اسرار جمال المراة العشره

معظم الناس يعرفون كيفية التعامل مع بشرتهم، والشعر والأظافر. لكن "معرفة" عالم الجمال وغالبا ما يكون في ممارسة التضليل أو المشورة العامة بشكل مفرط. وهذا هو، يمكننا أن نعرف ما يجب القيام به، ولكننا لا نعرف كيف نفعل ذلك. أو كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. حان الوقت لنعرف أخيرا ما كنت "أعرف"، مع الأسرار الحقيقية والحقائق الفعلية عن صيانة الجمال. من مهيجات الجلد لماني-بيدي الإعدادية إلى الحصول على أقصى استفادة من شعرك، وهذه هي أسرار الجمال أن كل امرأة يجب أن يعرف.

التطهير يمكن أن تهيج الجلد حتى صحية، ناهيك عن حساسية الجلد أو "مشكلة"، والعديد من المنظفات مذنبون. فكيف لكم أفضل تطهير دون مزيد من تهيج؟ الحل، بغض النظر عن نوع بشرتك، هو للبحث عن منظف لطيف أن يذوب الاوساخ والزيوت الزائدة دون ترك الجلد الشعور بضيق أو الوخز - لا شيء مع المنظفات، والكحول والعطور والمواد المهيجة أو المكونات التي المسام كتلة. أعتقد أن يعني الذهاب الطبيعية؟ رقم من بين قائمة من المهيجات هي الليمون والنعناع والقرفة والزيوت الأساسية.

 
 كيف بعض النساء تحقيق ذلك تحسد عليه الكمال، والجلد "متوهجة"؟ الوراثة تلعب دورا، للتأكد. ولكن حتى جينات جيدة بحاجة للمساعدة. يتعلق الأمر في شكل تقشير. تقشير بشرتك يسمح الأمصال العناية بالبشرة والكريمات لأداء أفضل من خلال تحسين الاختراق. الجلد مشرقا - أن "توهج" - هو فائدة فورية. كلمة للحكماء: الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب النشط و / أو الوردية قشر فقط مع حمض الصفصاف، في انتظار موافقة من طبيب الأمراض الجلدية الخاصة بهم.


 الأولى وضعت لعلاج حب الشباب، الرتينوئيدات، أو retinols، هي مشتقات كيميائية من فيتامين (أ) يمكن أن تهدئ من خطوط الوجه الدقيقة. أنها تساعد على رشاقته كل من البشرة والأدمة، قشر خلايا الجلد الميتة، وتسريع دوران من الخلايا الكيراتينية وزيادة إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك، وهي الكربوهيدرات التي تحدث بشكل طبيعي في الجسم، وبمثابة مواد التشحيم للمفاصل والعضلات والجلد. لكن الرتينوئيدات أيضا زيادة شيء آخر: حساسية الجلد لأشعة الشمس. استخدامها ليلا للحصول على المنافع المثلى.
 الوجه العادية هي ضرورية للمحافظة على صحة الجلد - ويمكن للوجه في المنزل العمل فقط، وكذلك علاجات السبا الثمن. هناك عدد من الطرق للحصول على العلاج برو في المنزل، ولكن ننظر أولا إلى سكر، واحد من وكلاء كبيرة الجلد النزع الطبيعة. تطبيق فرك السكر في حركات دائرية لطيفة، تليها غسل فاتر وبات الجافة، يمكن أن تفعل المعجزات لبشرتك. اتبع مع ​​بخار ضوء بالسلق من الماء وعاء، وإزالته من الفرن ويقف أكثر من ذلك لبضع دقائق.
 يواجه كثير من الأحيان الحصول على العلاج فرك تفضيلية، في حين يتم إهمال الهيئات لدينا فقراء. من قدم سكوفيد المتابعة لتجف، والجلد متقشر على ساقيك والمرفقين والذراعين، ويمكن أن أجسادنا اتخاذ الضرب. في كثير من الأحيان، لدينا "الدعك" ديلي (اقرأ: الصابون) هي الجاني. هناك وسيلة انتصاف يشعر مثل الجديدة سهلة، على الرغم من. وأنه قد يكون في المطبخ الخاص بك. خلط زيت جوز الهند والملح كوشير أو السكر، وبعض الريحان المفروم إلى عجينة، وفرك بعيدا. مرة أخرى، ويساعد البخار. لكنه لا يفعل هذا يساعد بانتظام أكثر من ذلك.
 مانيكير: نقع أظافرك هو بعينه. كيف نفعل ذلك أفضل؟ مزيج هلام الاستحمام مع الماء الدافئ ونقع يديك في محلول لمدة خمس دقائق. الخاص تليين حديثا وسوف البشرة ماني جاهزة وشكرا لكم. باديكير: حتى الحجر الخفاف لا يمكن معالجة كافة، مشاكل القدم نرلي الجافة من يوم كامل على قدميك. جرب هذا: فرك الفازلين على قدميك والتفاف عليها في السيلوفان. اتركه لمدة 15 دقيقة. قدم طفل لينة تنتظر.
 تكييف العميق الواضح ان من المهم لمحاربة الشعر الجاف أو جعد. سواء كنت تستخدم مكيف التصالحية أو زيت الزيتون بسيطة (برو تلميح: تطبيق زيت الزيتون، والجلوس في الشمس)، تأكد من أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. تبدأ مع نصائح من شعرك والعمل طريقك حتى منتصف رمح. ولكن تجنب جذوركم: فروة الرأس تنتج الزيوت الطبيعية للمساعدة على الطرف القريب من الأشياء. علاجات تكييف يمكن منعهم من مساعدة.

 قشرة الرأس الشامبو هو منتج كثيرا ما يساء. لماذا؟ لأن ما يظن كثير من الناس هو قشرة الرأس هو مجرد فروة الرأس الجافة. وهذا الأخير هو عادة نتيجة لعدم الشطف شعرك بشكل صحيح أو تراكم بقايا من المنتج سيئة. قشرة الرأس الشامبو لا يمكن علاج ذلك. إذا كان لديك "القشرة" لا يذهب بعيدا، حاول الشطف قليلا أكثر شمولا أو ترقية المنتج شعرك. 



وكانت التخفيضات عابث A-الغضب البسيطة في 'العالم تفعل على مدى السنوات القليلة الماضية. ولكن يأخذوا حذرهم: قطع شعرك قصيرة جدا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تحاول الحفاظ على نظرة الشباب. وجود الشعر المرئي قليلا خلف الأذن تليين العنق الخاص، وبالتالي سن يبدو انك.

 تصفيف الشعر هي لعبة من بوصة. على الأقل، هذا ما أعتقد العملاء، وكثيرا ما يسأل عن المصمم لخلع "2 بوصة" أو بعض القياس المفضل الأخرى. ولكن الناس - من المصمم إلى العميل - لديهم أفكار مختلفة من ما هو شبر واحد. بدلا من ذلك، استخدام الإبهام والإصبع لإثبات وكم كنت تريد قطع. عند هذه النقطة، لا يهم إذا كان هذا هو 3 بوصات لك و 2 بوصة الى المصمم الخاص، لأنك تبحث في القياس نفسه.

 





الثلاثاء، 7 مايو 2013

الادوية التي تسبب كبر حجم الثدي عند الرجال

التثدي هو مصطلح طبي يستخدم لوصف نسيج الثدي الموسع في الذكور. الشرط يحدث عندما يكون الجسم أكثر من هرمون الاستروجين هرمون تستوستيرون. قد يكون طفل الفتيان التثدي بسبب التعرض لهرمونات أمهاتهم في الرحم. الفتيان في سن المراهقة قد يتطور التثدي مثل التغيرات الهرمونية التي تأتي جنبا إلى جنب مع النهج البلوغ. الظروف الصحية الأخرى والأدوية قد تنتج التثدي في الرجال الأكبر سنا أيضا. طرق العلاج المستخدمة للتخلص من التثدي تختلف، اعتمادا على السبب المحدد.

 جدولة اختبار بدني مع طبيبك للتحقق من الظروف الصحية التي يمكن أن تسهم في التثدي. اضطرابات الغدة النخامية والكظرية، وفرط نشاط الغدة الدرقية، وأمراض الكبد أو الكلى يمكن أن يسبب كل نسيج الثدي من الذكور لتصبح الموسع.


 إحضار قائمة بجميع الأدوية والمكملات الغذائية التي أنت (أو طفلك، إذا كان هو الشخص المتضرر) تتخذ حاليا. فاليوم، مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات، والعلاج الكيميائي، وبعض الأدوية الموصوفة للناس الذين هم فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية قد تسبب التثدي لدى بعض الناس. إذا كان هذا هو الحال، طبيبك قد تكون قادرة على العثور على الدواء الجديد الذي لا يحمل نفس الآثار الجانبية.

 تجنب استخدام كميات مفرطة من الكحول والمواد غير المشروعة مثل الماريجوانا والهيروين أو الأمفيتامينات. التقارير مايو كلينيك أن هذا النوع من السلوك المحفوف بالمخاطر قد يكون سبب التثدي في بعض الرجال.
4

استخدام "الانتظار اليقظ" كخطوة مبكرة لعلاج تضخم أنسجة الثدي في الذكور. التثدي التي تحدث عند الرضع والمراهقين وعادة ما يحل نفسه من دون أي علاج محدد. في كلتا الحالتين، كل ما هو مطلوب هو الوقت المناسب لهرمونات الصبي إلى مستوى الخروج. ويمكن رؤية انخفاض في تورم الثديين في غضون أسابيع قليلة من الولادة. المراهقين قد تلاحظ تغييرات إيجابية في غضون بضعة أشهر، ولكن يمكن أن يستغرق فترة تصل الى عامين.
5

التخلص من التثدي من خلال اتخاذ الأدوية التي تستخدم عادة لمحاربة سرطان الثدي. لا وافقت عليها الهيئة تاموكسيفين ورالوكسيفين لعلاج التثدي، وفقا لمايو كلينيك، لكنها توصف أحيانا خارج التسمية لهذا الغرض.
6

الخضوع لعملية جراحية لإزالة أنسجة الثدي الزائدة إذا أصبح حالة مقلقة ولا يظهر أي علامة على عكس نفسه بشكل طبيعي. الرجال قد تختار أن يكون شفط الدهون أو حتى استئصال الثدي لإزالة أنسجة الثدي.

ما هي أسباب تضخم الثدي عند الرجال

تثدي هو تطوير الثديين في جسم الرجل. يبدأ العديد من الأولاد الصغار لتطوير هذا الشرط في بداية سن البلوغ. يمكن للثدي تبدأ في التبلور في شكل براعم الثدي، تماما مثل الإناث. بمرور الوقت يمكن للرجل وضع الثدي التي تبدو مشابهة جدا لثدي المرأة. درجة التطور يختلف من شخص لآخر، ولكن معظم الرجال الذين تطوير تضخم الثديين تمزق قطرة شكل صغير. هذا يمكن أن تكون مؤلمة جدا، وخاصة بالنسبة للمراهقين بسبب ظهور الثديين على الذكور يمكن أن تجعل منه يشعر وكأنه أقل من الرجل. العديد من المراهقين بالاكتئاب وتفعل كل ما بوسعها لإخفاء حالتهم.

مشاكل الغدة الدرقية

الاختلالات الهرمونية بسبب مشاكل الغدة الدرقية هي واحدة من الأسباب الرئيسية للتضخم. هذا يمكن أن يحدث في أي وقت، ولكنه هو الأكثر احتمالا أن يحدث خلال فترة البلوغ. الغدد الكظرية لا تعمل كما يجب، وهرمونات المرأة أكثر في نظام يمكن أن يسبب الذكور وضع الثديين. ويرافق وظيفة الخصية المنخفضة عادة عن طريق تضخم.


الكلى وأمراض الكبد

     مزمن في الكلى أو أمراض الكبد يمكن أيضا أن يسبب تثدي. يحدث هذا لأن الكبد والكلى ليست قادرة على التصرف بشكل صحيح من هرمون الاستروجين التي أدخلت على الجسم. يمكن أن تستهلك هرمون الاستروجين خلال اللحوم ومنتجات الألبان. الجسم سيحاول إزالة هذا هرمون الاستروجين عن طريق الكلى والكبد أنظمة الترشيح، ولكن عندما الكبد أو الكلى لا تعمل بشكل صحيح بسبب المرض، وهرمون الاستروجين يبقى في الجسم. والنتيجة النهائية هي نمو الثدي ذكر لبعض الرجال.


كلاينفلتر متلازمة

     كلاينفلتر متلازمة هو اضطراب نادر أن يولد الشخص مع. هذه المتلازمة يمكن أن تسبب نمو الثدي الذكور كما ينمو رجل حتى بسبب وجود خلل في الكروموسومات. الرجال الذين لديهم متلازمة كلاينفلتر يكون لها تركيبة كروموسوم XXY بدلا من XY الجمع العادي. كروموسوم X إضافي يسبب للرجل أن لها ميزات أكثر من الإناث ويسبب هذا الاضطراب بعض الرجال أن تكون معقمة.


   بدانة

     السمنة يمكن أن تسبب نمو الثدي لأن الثدي وتتكون أساسا من الدهون. الوزن الزائد يمكن اعتراض المزيد من السموم في الجسم، ويحدث خللا في مستويات الهرمون الطبيعي. يمكن للرجال الذين يعانون من زيادة الوزن تصبح شديدة تطوير الثديين. الحفاظ على وزن صحي مع الحمية والتمارين الرياضية هي طريقة واحدة لمكافحة هذه المشكلة


 الأدوية

     بعض الأدوية يمكن أيضا أن يسبب رجل وضع الثدي. يمكن أن الأدوية تتداخل مع إنتاج التستوستيرون الطبيعي. بعض الأدوية المرتبطة بالتنمية الثدي لدى الرجال كأثر جانبي هي صانعو العقار، Fexeril، جيودون، بيبسيد وهالدول

الجمعة، 3 مايو 2013

أفضل طريقة لبيع المنزل بسرعة

نحن نعيش في الأوقات الاقتصادية الصعبة. إذا كان لديك منزل تريد بيعه بسرعة، يجب نشر التحركات الاستراتيجية لإحداث بيع في أقرب وقت ممكن.

التدريج

     استراتيجية واحدة والسقالات وعملية إعداد منزلك قبل أن يذهب في السوق. يهدف التدريج لجعل منزلك جذابة ممكن للمشترين المحتملين.

     وتشمل تقنيات التدريج الأساسية القضاء على فوضى وتحديد أو استبدال أي عيوب واضحة أو العيوب على حد سواء في الداخل وعلى السطح الخارجي للممتلكات الخاصة بك. وهذا يعني على الأرجح أنك سوف تحتاج لوضع بعيدا العديد من البنود الشخصية لديك على الشاشة.

     عند النظر في الخارج، تحتاج إلى التأكد من أي المناظر الطبيعية هو أنيق وجذابة وأن الشكل الخارجي للمنزل هو جديد وغير مشوب، وإلا، قد تكون هناك حاجة إلى معطف من الطلاء.

     في النهاية، كنت ترغب في المشتري المحتمل أن تكون قادرة على تصور الملكية كما بلدها. من خلال اتخاذ الوقت الكافي لتنظيم الإقامة الخاص بك بشكل صحيح، وسوف تجد بيع منزلك أسرع - حتى في سوق العقارات الصعبة.




المساعدة المهنية

     بعض أصحاب المنازل يعتقدون انهم يستطيعون توفير المال عن طريق أخذ "للبيع من قبل المالك" المسار. والحقيقة هي أنه في معظم الحالات، مع مساعدة من المهنية العقارات والمنازل بيع أسرع. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الباعة الحصول على سعر أفضل المبيعات عند استخدام وكيل عقاري.

     لا نقلل من قيمة الكلمة من فمه سواء. تحدث إلى أصدقائك والأقارب والزملاء. معرفة كيف باعوا الآخرين منازلهم في الماضي.


 البيع على المكشوف

     إذا كنت تواجه مشاكل مالية أكثر أهمية، على سبيل المثال إذا إمكانية الرهن تلوح في الأفق، تحتاج إلى النظر في خطوات هامة لضمان بيع المنزل بسرعة. والبيع على المكشوف قد يكون وسيلة للذهاب.

     من خلال البيع على المكشوف، على التفاوض مع فريقك الحالي المقرض الرهن العقاري. تحصل اتفاقا كتابيا من أن المقرض لخصم رصيد القرض المستحق. وبعبارة أخرى، فإن المقرض يوافق على خفض المبلغ المستحق والمستحق على القرض العقاري منزلك.

     بعض المقرضين تفضل لخصم الرصيد المستحق على القرض الخاص بك بدلا من العمل من خلال حالة الرهن. العديد من المقرضين تجد أنها أرخص لخصم على قرض من تحمل جميع نفقات المرتبطة بعملية الرهن.

     مع قروض الرهن العقاري بأسعار مخفضة، وأنت في وضع يمكنها من وضع منزلك للبيع في سعر أقل بكثير، وبالتالي قادرون على بعقبة مؤهل، المشتري على استعداد في فترة أقصر بكثير من الوقت.