الجمعة، 14 ديسمبر 2012

طريقة انهاء المقابلة الشخصيه

طريقة انهاء  المقابلة الشخصيه فى التقدم للوظيفه


اجراء المقابله  الأولى بشكل جيد يوفر الشعور بالرضا ويحصل لك خطوة واحدة أقرب إلى الحصول على هذا المنصب. المقابلة النهائية هي فرصتك الأخيرة لإثبات مؤهلاتك وتدفع نفسك في موقف المرشح المناسب . دورات الأولية تعطيك فكرة عن كيف أن الشركة المقابلات وما يبحثون عنه، ولكن إعداد إضافية للمقابلة النهائية تستعد لك لأكثر تعمقا استجواب جلسة عمل مع توظيف

طريقة انهاء  المقابلة الشخصيه

قم بتأكيد زمان ومكان المقابلة النهائية. لا تفترض أنها سوف تجري في نفس الموقع  المقابلات السابقة. التحقق من تنسيق من المقابلة حتى تتمكن من الاستعداد لعدد من الناس يجلسون في وفهم ما سوف يكون من المتوقع منك.


تكرار جميع المقابلات السابقة مع الشركة في رأسك. جعل ملاحظات حول إجاباتك حتى تتمكن من الاستجابة باستمرار. تحديد الأسئلة والأجوبة التي كنت تشعر بالحيرة أو لم تسير على ما يرام كما كنت تأمل حتى تتمكن من ممارسة تلك المجالات قبل المقابلة النهائية.

البحث في الشركة إذا لم يكن لديك بالفعل. حتى لو كنت بحثت قبل المقابلة الأولى، مراجعة المعلومات وقراءة المزيد عن الشركة. تظهر لك تهتم بالشركة من خلال القدرة على الإجابة تفصيل لرؤية وتطلعات الشركة وأهدافها.


   التحدث إلى أي معارفه تعلمون من يعمل بالفعل للشركة للحصول على إحساس ما هو متوقع من المقابلة النهائية. اسال عن اي نظرة ثاقبة بالضبط ما هي مدير التوظيف تبحث عنه.


 أكتب نماذج محددة من تجربة الأعمال السابقة كاستعراض للمقابلة. المقابلة النهائية غالبا ما ينطوي على أكثر تعمقا الأسئلة والأجوبة. وجود الأفكار في رأسك لتظهر لك امتلاك المهارات اللازمة يجعل الإجابة على هذه الأسئلة أسهل.

تحضير نفسك لإظهار مدى مدير التوظيف سوف تنسجم مع الشركة. استخدام نماذج محددة من تجربة ومعرفتك في الشركة لإظهار أن كنت أحد المرشحين القادرين سوف تتفوق في الموقف.

 النظر في متطلبات والرغبات الخاصة بك راتب وفوائد. قد تساؤلات حول هذه المواضيع تنشأ في المقابلة النهائية. إعداد نفسك للإجابة على الأسئلة يساعدك على تجنب الوقوع على حين غرة، وإعطاء مجموعة من الراتب كنت يندم عليها فيما بعد.

 إحضار نسخ إضافية من سيرتك الذاتية في حالة وجود شخص إضافي يجلس في مقابلة على. ينبغي للمدير التوظيف الحصول على نسخة من سيرتك الذاتية المتاحة من المقابلات السابقة، ولكن مع إضافات يجري إعداد معارض كنت على رأس الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق