الاثنين، 18 فبراير 2013

أعراض اضطرابات الأمعاء الصغيرة

أعراض اضطرابات الأمعاء الصغيرة

الأمعاء الصغيرة الخاصة بك هو أطول جزء من الأمعاء. يمكن بعض الأعراض، مثل التشنج أو النفخ، ويكون مؤشرا لمشاكل في الأمعاء الدقيقة.

الأمعاء الدقيقة
     يشار إلى جزء من الأمعاء لوالأمعاء الدقيقة ما يقرب من 14 قدما في الطول. يتم امتصاص جزء كبير من المواد المغذية في الجسم في هذا الجزء من الأمعاء.
التشنج
     يمكن التشنج ألم في البطن التي تحدث في جميع أنحاء زر بطنك تشير إلى وجود اضطراب الأمعاء الدقيقة. يمكن الفتق أو أورام الأمعاء قطع امدادات الدم لديك، مما تسبب الألم الشديد الذي سوف يكون موضعيا ومكثفة، مما استلزم عناية طبية فورية.
النفخ
     قد البطن السفلي الخاص وسخام قرقر نتيجة لانسداد الأمعاء الدقيقة. يمكن أن يسبب انسداد كامل أنين درجة عالية من المهارة التي يمكن أن تسمع من خلال سماعة الطبيب.
قيء
     اضطرابات الأمعاء الدقيقة غالبا ما تسبب القيء. القيء الأخضر يدل على مشاكل الأمعاء الدقيقة العليا، في حين أن نقاط القيء البني لمشكلة الأمعاء أقل الصغيرة.
نزيف
     يمكن السوداء، مقير البراز أو القيء يشبه القهوة لأسباب تشير إلى نزيف في الأمعاء الدقيقة. النزيف الذي يحدث في الأمعاء الدقيقة هو عادة نتيجة للتشوهات الأوعية الدموية داخل جدران الأمعاء. إذا كنت تعاني من شعور مفاجئ من الدوخة، والضعف و / أو ألم في البطن، ويمكن أن تشير إلى وجود نزيف معوي ضخمة تتطلب عناية طبية فورية.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق