الاثنين، 27 مايو 2013

المخاط الاخضر عند الاطفال

 المخاط الاخضر عند الاطفال

يمكن للأطفال أن تصبح بسهولة المرضى لأن نظام المناعة لديهم لم يتم حتى الآن تتعرض للبكتيريا والفيروسات والأجسام الغريبة الأخرى طويلة بما يكفي لمنع المرض. أثناء الأمراض، مخاط في شكل سيلان الأنف أمر شائع. عند الإشارة إلى مخاط أخضر، هناك أوقات التي ينبغي أن يصبح الآباء والأمهات بالقلق وهناك أوقات عندما المخاط ليست مشكلة.

مخاط أخضر من الأنف

     مخاط الخضراء التي تظهر على أنف الطفل هو أمر شائع جدا قرب نهاية البرد أو الانفلونزا. هذا هو عندما المخاط على أن يجف الأنف صعودا والأطفال في نهاية المطاف مع انسداد الأنف. في معظم الحالات، سوف مخاط أخضر من الأنف تجف وتختفي في غضون أيام قليلة. عندما تستمر 10 يوما أو أكثر، ينبغي على الآباء أخذ الطفل إلى الطبيب للتأكد من الالتهابات. في معظم الحالات، سوف الإصابات لا تحدث، وسوف تصل واضحة من تلقاء نفسها. وينبغي تشجيع الآباء والأمهات الأطفال الأكبر سنا لتفجير أنوفهم بانتظام لمنع العدوى. دائما أخذ الطفل إلى الطبيب إذا ويرافق المخاط في الأنف عن طريق ارتفاع في درجة الحرارة.



 
مخاط أخضر من السعال

     عندما يكون الأطفال البرد أو الانفلونزا، وغالبا ما تبدأ في السعال. الامراض الأخرى والالتهابات ومشاكل مثل الربو يمكن أيضا أن يسبب السعال. عندما يبدأ الأطفال إلى السعال مخاط أخضر أو بلغم، ينبغي أن يذهب الأطفال إلى الطبيب. مخاط أخضر من السعال وعادة ما يكون علامة على وجود عدوى. الأطباء قد توحي الانتظار بضعة أيام لمعرفة ما إذا كان المخاط والسعال واضحة حتى، لا سيما إذا كان قد بدأ لتوه، ولكن إذا كان يأتي مع الأطباء ارتفاع في درجة الحرارة عادة تحريم الطب.


 المخاط الاخضر مع البراز

     مخاط في البراز الأخضر هو علامة على وجود عدوى. هذا هو أكثر شيوعا لدى الرضع والأطفال الصغار مما كانت عليه في الأطفال الأكبر سنا. في معظم الحالات، علامة الوحيد للعدوى هو مخاط في البراز وهذا يظهر سوء الامتصاص في الأمعاء. في معظم الأطفال، وهذا سوف تزول بعد أيام قليلة. يجب على الآباء الانتباه إلى عدد الأيام واتساق مخاط في البراز. إذا كان يستمر لمدة أسبوع أو إذا كان يبدو أن تزداد سوءا، أخذ الطفل إلى الطبيب. ووتش أيضا عن الدم في البراز، والذي ينبغي أن يأتي اهتمام الطبيب على الفور إلى حيث هو علامة من نزيف في الأمعاء أو المستقيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق