الخميس، 26 ديسمبر 2013

كيفية إعطاء الأطفال أوميغا 3 زيت السمك

 كيفية إعطاء الأطفال أوميغا 3 زيت السمك

بعض من فوائد زيت السمك تشمل تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، والحماية من السكتة الدماغية والنوبات القلبية، وتحسين وظائف المخ، وأقل والاكتئاب، وتحسن في أعراض ADHD، وانخفاض الثدي والقولون وسرطان البروستاتا.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر تقارير الفوائد التي تعود على الأطفال الرضع، والأطفال والمرأة الحامل. في دراسة أجريت في قضية 14 يناير 2009 من مجلة الجمعية الطبية الأميركية، وجد الباحثون أن زيادة اوميجا 3S في صيغة أو حليب الثدي للطفل الخدج الأنثى عززت وظيفة الدماغ. وأظهرت هذه الدراسة أن هذه الحسابات الإناث الخدج تحسن بنسبة خمس نقاط في اختبار النمو العقلي بعد إضافة أوميغا 3S للنظامهم الغذائي.

 في تقرير آخر في سبتمبر 2007، وجدت مجلة الجمعية الطبية الأميركية (JAMA) أن الأطفال في خطر أعلى (العوامل الوراثية) لمرض السكري "وكان ما يصل الى 55 في المئة خفض خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 1" إذا كانت لديهم "أكثر اوميغا -3S في وجباتهم الغذائية ".
 قد يكون بعض الأطفال لا مشكلة اتخاذ كابليت زيت السمك، في حين أن البعض قد لا تكون كما التعاونية أو حتى قادرة على ابتلاع كابليت. إخفاء زيت السمك في الطعام أو الشراب، أو باستخدام حقنة الدواء قد يساعد الأطفال الحصول على أوميغا 3S التي يحتاجون إليها. لديك سؤال؟ تحصل على الجواب من خبير في الطب الآن!