الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

حساسية الجيوب الانفية عند الاطفال

حساسية الجيوب الانفية عند الاطفال 

حساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال هي مشكلة مثل الحساسية الأنفية، ويمكن أن تسبب تماما كما العديد من المضاعفات مثل التهابات الأذن والتهابات الجيوب الأنفية. يتم تشغيلها من قبل العديد من الجيوب الأنفية والحساسية من نفس المواد المسببة للحساسية مثل حساسية الأنف، بما في ذلك العشب، والغبار، ودخان السجائر، والعفن، وحتى الصابون رائحة قوية. وكثيرا ما تعامل الحالات الخفيفة من الحساسية الجيوب الأنفية في الأطفال الذين يعانون من أكثر من وصفة طبية في حين عادة ما يتم التعامل مع الحالات الشديدة بشكل فعال مع الوصفات الطبية والعلاج الوقائي يوميا.

الأعراض

حساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال يسبب أعراض مشابهة لأمراض الحساسية الأنفية مثل سيلان الأنف واضحة، والعطس، وحكة حمراء، وعيون دامعة. ويمكن أيضا أن يسبب الحساسية الجيوب الأنفية والسعال الجاف ممكن، احتقان الجيوب الأنفية، والحنان الوجه والصداع. وتشمل أعراض إضافية من الحساسية الجيوب الأنفية التي قد تكون موجودة لدى الأطفال الهالات السوداء تحت العينين، والتنفس، ونزلات البرد المتكررة والتهابات الأذن والازدحام الشديد ليلا والسعال.

العلاج المنزلي 

عادة ما يتم علاج الجيوب الأنفية والحساسية لدى الأطفال بنجاح مع أكثر من وصفة أدوية الحساسية ومضادات الهيستامين. للمساعدة في احتقان الجيوب الأنفية تسبب الحساسية من الجيوب الأنفية، وحاول استخدام المرذاذ في الليل لتخفيف المخاط والازدحام، فضلا عن تعزيز سرعة الشفاء. حاول إنشاء غرفة البخار في الحمام الخاص بك عن طريق إغلاق الباب، وتحول الحمام لمدة 10 إلى 15 دقيقة وترك طفلك التنفس في أبخرة بخار. سوف البخار يساعد المخاط وتخفيف الازدحام رقيقة، والسماح لهم في تفجير والسعال المستمر واحتقان المخاط. 

العلاج المهني

قد تتطلب الحساسية الجيوب الأنفية المزمن عند الأطفال وصفة طبية أدوية الحساسية والقوة، ومزيلات الاحتقان، مضادات الهيستامين وبلغم. إذا تمت زيارتها طفلك نوبة طويلة من الحساسية الجيوب الأنفية هو أو هي قد وضعت التهاب الجيوب الأنفية أو الأذن التي تتطلب العلاج بالمضادات الحيوية لمسح. طبيب الاطفال الخاص بك قد يوصي أيضا قطرات المياه المالحة إلى مخاط رقيقة وسرعة الشفاء.

الاعتبارات

يجب على الأطفال الذين يعانون من الحساسية تبدأ في الجيوب الأنفية المزمنة التي تؤثر على حياتهم اليومية نرى الحساسية لتحديد المواد المسببة للحساسية معينة من خلال اختبار الجلد. سوف ألرجست تكون قادرة على أداء اختبار الدم المعروفة باسم RAST، الذي يحدد قياسات مستوى الأجسام المضادة لمسببات الحساسية وكذلك يوصي ويصف أحدث علاجات الحساسية أو طلقات الحساسية لعلاج الجيوب الأنفية والحساسية الشديدة أيضا.

الوقاية / الحل

معرفة ما الذي يسبب طفلك يعاني من الحساسية الجيوب الأنفية ومعالجة مشكلة هو أفضل وسيلة للوقاية. الطلع والغبار والعفن والمواد المسببة للحساسية دخان السجائر هي التي يمكن أن تؤدي إلى الحساسية الجيوب الأنفية عند الأطفال. الحيوانات الأليفة، والعشب، ومستحضرات التجميل مثل العطور والصابون رائحة قوية، مثبتات الشعر ومزيلات العرق والمساحيق ماكياج هي أيضا مسببات الحساسية التي قد تؤدي إلى حساسية الجيوب الأنفية.

حساسية الجيوب الانفية وعلاجها بالاعشاب

حساسية الجيوب الانفية وعلاجها بالاعشاب   

تحدث الحساسية عندما تدخل الحساسية في الجسم، وإجبار الجسم على الاستجابة عن طريق "مهاجمة" الكائن المخالف. وغالبا ما تسبب الحساسية الجيوب الأنفية، والتي تؤثر على 16 في المئة على الاقل من السكان، من خلال مسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح والغبار والعفن والأوساخ ووبر الحيوانات والأطعمة. معظم المواد المسببة للحساسية مثل غبار الطلع البيئية يمكن أن يؤدي إلى تطوير حمى القش والتهابات الجيوب الأنفية الحادة مع مرور الوقت. الحساسية الجيوب الأنفية هي الأكثر شيوعا من أواخر الربيع إلى أواخر الصيف.

النعناع

ويلاحظ عشب النعناع العطرية لقدرته على الجيوب الأنفية واضحة بسرعة الازدحام المتعلقة بالحساسية وتخفيف الصداع الذي غالبا ما تكون موجودة مع احتقان الجيوب الأنفية. زيت النعناع هو الأكثر تنوعا لمرضى الحساسية لأنه يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من العلاجات. إضافة عدة قطرات من زيت النعناع إلى فنجان دافئ من الماء أو المرطب، ثم يستنشق بعمق. النعناع هو أيضا متوفرة في شكل الشاي ويمكن شراؤها في محلات الأغذية الصحية. يجب استهلاك الشاي كل 2 إلى 4 ساعات أو حسب الحاجة على مدار اليوم.

Echinacea

وقد استخدم لعلاج الجيوب الأنفية إشنسا و احتقان الصدر لمئات السنين بنجاح. إشنسا يساعد على تعزيز نظام المناعة الصحي ، وهو أمر مهم في الحد من التهابات الجيوب الأنفية الثانوية لأمراض الحساسية . إشنسا ليست الجيوب الأنفية علاج الحساسية لحظة ، لذلك ينبغي أن تؤخذ عشبة ل مدة أسبوع على الأقل قبل أن تتمكن من تقييم أي تحسن ملحوظ. في التجارب السريرية ، وتستهلك عشب مستمر لأكثر من 6-8 أسابيع لم يقدم أي فائدة إضافية أعرب ، باسم عشبة سوف تصل إلى المستويات العلاجية و الآثار سوف الهضبة. لمنع هذا ، استخدم إشنسا لمدة 6 أسابيع ، ثم التوقف عن استخدامها ل 1-2 أسابيع. إشنسا يمكن استخدامها في الشاي ، صبغة ، ضغط و شكل حبوب منع الحمل . هذه العشبة هو أقوى عندما يقترن غولدنسال . إضافة 10 إلى 20 قطرات من إشنسا استخراج الجذر و استخراج غولدنسال ل شاي الزنجبيل . و هذا الشاي حساسية الجيوب الأنفية مساعدة المخاطية واضحة ، والحد بشكل كبير من خطر الإصابة بحمى القش و التهابات الجيوب الأنفية البكتيري نتيجة لعدم كفاية الصرف الجيوب الأنفية.


شجرة الكينا

عشب الأكثر شهرة لحساسية الجيوب الأنفية هو الكافور. هذه العشبة هو العطرية بشكل خاص، وإعطاء السريع الجيوب الأنفية الحساسية تخفيف الأعراض. زيت الكافور يمكن أن تستخدم صبغة والشاي وضغط. واضاف ان زيت لتدفئة مياه الحمام، مع بضع قطرات من زيت اللافندر وأضاف للاسترخاء عام، ويقلل كثيرا من الازدحام ويعزز استنزاف الجيوب الأنفية، والتي سوف تساعد على منع العدوى الثانوية. إضافة 3-5 قطرات من زيت الأوكالبتوس إلى ملعقة صغيرة من زيت اللوز أو زيت المشمش، ثم ربت الخليط على نقاط الضغط الجيوب الأنفية على وجهه: الجبين، عبر جسر الأنف وعلى المنطقة العلوي من عظام و.