الأحد، 20 أكتوبر 2013

فوائد الماء الساخن وعصير الليمون

 فوائد الماء الساخن وعصير الليمون

الليمون يحتوي على حامض الستريك، الكالسيوم، البوتاسيوم والمعادن، والفيتامينات، ويقدم عصير الليمون مجموعة من الفوائد الصحية. خلط عصير الليمون مع الماء الساخن يقلل نالكهته الحامضية ، ويحافظ علي  الأسنان من تلف المينا. لتجربة الطيف من فوائد عصير الليمون، والضغط نصف ليمونة في كوب من الماء الساخن ويشرب المزيج مرتين يوميا.

 الجهاز الهضمي


مدخول منتظم من عصير الليمون يساعد على الكثير من جوانب الجهاز الهضمي، العاملة بوصفها عامل تنظيف وتعزيز زيادة كفاءة الأمعاء. عصير الليمون يساعد على تخفيف الإمساك، ويقلل مشاعر الغثيان، ويخفف حرقة والمضاعفات في المعدة، لأن صفاته الحمضية الكاليزي داخل الجسم البشري. حامض الستريك من عصير الليمون يزيد من امتصاص الأمعاء للكالسيوم في حين خفض الانتاج الأحماض في المعدة. الصفات المضادة للبكتيريا من عصير الليمون تساعد في مكافحة الكوليرا، والتيفوئيد، والقيء. كما يساعد هذا العصير الطبيعي الكبد في تنظيم إنتاج الصفراء، وربما منع المعدة من الانتفاخ. عصير الليمون لمحاربة الطفيليات والديدان المعوية، ويمكن أن تساعد في حل حصوات المرارة.


 مستحضرات التجميل


كميات عالية من فيتامين C في الليمون العصير عمل داخليا لتعزيز توهج الجلد الطبيعي، ويمكن أن تساعد في مكافحة الشيخوخة وظهور صحة الجلد عن طريق الحد من التجاعيد والبثور. فيتامين C في عصير الليمون يفيد الجلد من خلال المساعدة في تجميع الكولاجين والتي تخدم كعامل مضاد للالتهابات. الصفات الحمضية تساعد ينفي النفط داخليا قبل أن يتم الإفراج عنه من خلال المسام، بينما حامض الستريك يعزز لمعان طبيعي للشعر. على الرغم من الليمون تتمتع بسمعة سيئة طب الأسنان نظرا لقدرتها على الضرر ميناء الأسنان مع الاتصال المباشر، قد عصير الليمون المخفف بالماء الساخن تساعد على تطهير الأسنان من حامضة. صفاته عقولة تطهير الفم والسيطرة على رائحة الفم الكريهة - بل يمكن أيضا منع نزيف اللثة وتخفيف آلام الأسنان ذات الصلة.


 وقائي


وبصرف النظر عن تطهير الجسم وتقديم المساعدة الالام، يقدم عصير الليمون مجموعة من الفوائد الصحية الوقائية. الثمرة الغنية القتالية مضادات الأكسدة الجذور الحرة ودرء أمراض مثل الأنفلونزا والملاريا ونزلات البرد عن طريق تحسين المناعة الطبيعية وتعزيز خلايا الدم البيضاء. العصير الليمون يدافع عن نظام الأوعية الدموية من الأمراض والعيوب مع مضمونه فيتامين PP، وفوائد فيتامين التداول عبر تسريع عملية حرق الدهون وتساعد على تسييل الدم. عصير الليمون صحية ومزيج الماء الساخن يعمل بيوفلافونويدس الطبيعية والنياسين والثيامين للمساعدة في منع مثل هذه الظروف كما والخناق، والروماتيزم، والتهاب المفاصل.

هل عصير الليمون يحرق الدهون

 عصير الليمون يحرق الدهون

الناس قلقون حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الصحة من خلال اتباع  النظام الغذائي وممارسة الرياضة وفقدان الوزن. هل عصير الليمون يحرق الدهون؟ لا، ليس في حد ذاته، ولكنها تعمل بشكل جيد مع الجسم لخفض مخزون الجسم من الدهون.

إعتبارات


وفقا للدكتور  كرل من ABC للعلوم فإن تركيز حمض الستريك في الليمون ليست كافية لحرق الدهون من تلقاء نفسها. ومع ذلك، اليمون يعمل علي زيادة التمثيل الغذائي، وتوليد الحرارة الداخلية وبذلك تحرق الدهون.

 شرب الليمون المياه 
 ماري ماير، خبير التغذية،  على موقع  RealSelf تقول  أن شرب الماء بالليمون هو الطريق الطبيعي لانقاص الوزن.

 إزالة السموم


     وفقا لموقع RealSelf  الليمون يساعد على إزالة السموم من الجسم، وتطهير الجسم من السموم من مخازنها من المواد الغذائية والبيئة التي قد تضفي إلى زيادة الوزن واحتباس الماء.


الكولسترول


الليمون تقليل نسبة الكوليسترول وتنشيط وظيفة تطهير الكبد والبنكرياس، وفقا للالذواقة في جميع أنحاء العالم على شبكة الإنترنت.
حامض الستريك على الدهون

الليمون لديه  مستويات عالية من حامض الستريك، وفقا لموقع Explained.com  حامض الستريك هو عنصر هام من دورة حمض الستريك ( ، وخلالها حمض الستريك تشارك في توزيع الدهون - وكذلك الكربوهيدرات و البروتينات - إلى ثاني أكسيد الكربون والماء.


 الآثار

على الرغم من ارتفاع في حمض الستريك والليمون والقلوية آثار على الجسم. ووفقا لموقع إيجلس الليمون تحسين الدورة الدموية في الجسم ولها خصائص مضادة للالتهابات ومدر للبول. لفقدان الوزن، يمكن الليمون تخفيف التورم ومساعدة الجسم على التخلص من احتباس الماء الزائد.