الأحد، 30 يونيو 2013

حرق الدهون في الصدر

حرق الدهون في الصدر

في حين أن أي الدهون في الجسم يمكن أن تكون محرجة، ويمكن أن تكون الدهون في الصدرتنفر وتكون غير مريحة على تحمله. يمكنك تجنب المشقة من خلال تعلم بعض الخطوات لحرق الدهون في الصدر وتقاتل الأعراض التي يمكن أن تتسبب في السعرات الحرارية غير المرغوب فيها التي تقوم بتخزين نفسها في منطقة الصدر.

زيادة القلبالتمرين. واحدة من أفضل الطرق للتخلص من الدهون الصدر هو لحرق الدهون والقضاء على الجسم عموما. أفضل وسيلة لحرق الدهون في الجسم هو من خلال التدريبات القلب والأوعية الدموية: عالية الكثافة وسرعة عالية وطويلة الأمد التدريبات حرق السعرات الحرارية. تبدأ من خلال الجري في حلقة مفرغة أو خارجها، أو المشي السريع على المنحدر. إذا كنت في حاجة لمواصلة رفع وزن، أن تفعل ذلك مع انخفاض الوزن بسرعة ولكن، مع ممثلين ومجموعات متعددة وليس الراحة بين التمارين.

تناول الطعام بشكل سليم. حرق الدهون الصدر هو أيضا يعتمد على النظام الغذائي الخاص بك. خفض الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية وارتفاع النشا (مثل الحلويات والخبز والمعكرونة) وزيادة كمية الفاكهة والخضار. لا تجويع نفسك، كما سيتم إخبار التمثيل الغذائي الخاص بك لإبطاء ووقف الذهاب الى مخازن الدهون للحصول على الوقود. شرب الماء على مدار اليوم، كما يسمح الماء في الجسم ليكون آلة حرق الدهون. أيضا، وتناول الطعام المتعددة، وجبات صغيرة على مدار اليوم، وخمسة أو ستة ويوصى.

نغمة عضلات صدرك. تمارين الصدر يمكن أن يحرق الدهون في الصدر، ولكنها يمكن أيضا أن يجعل صدره تبدو أكبر من خلال التأكيد على نمو العضلات بدلا من العضلات. استخدام الوزن المنخفض، وإغلاق قبضة، مقعد التكرار ارتفاع الضغط وانخفاض الضغط مقاعد البدلاء (التي كنت تقريبا رأسا على عقب). أيضا استخدام كابل flyes للعمل عضلات الصدر الخارجي ودفع شكا إغلاق قبضة التركيز على التنغيم العضلات السفلية من الصدر.

النظر في إمكانية التثدي. وجود فائض من الدهون في الصدر يمكن أن تنجم عن هذه الحالة الطبية. إذا كنت رقيقة نوعا ما ولكن التعامل مع الدهون في الصدر، أو إذا كنت تعاني من تقلص الدهون بشكل غير متساو بغض النظر عن ما تفعله، وتفكر في استشارة الطبيب لتحديد ما إذا كنت قد يكون التثدي.


أخذ حبوب الصدر وحرق. في حين أنها ليست ادارة الاغذية والعقاقير المعتمدة، هي حبوب الصدر حرق الدهون متاحة على شبكة الإنترنت. Gynexin هي الرائدة بين حزمة صغيرة من مقدمي الخدمات. كما هو الحال مع أي حبوب ، تأخذ منهم وفقا لتوجيهات واستشارة الطبيب قبل البدء في أخذ المؤثرات الخارجية.
 حرق الدهون في الصدر

الجمعة، 28 يونيو 2013

علاج السيلوليت طبيعيا

علاج السيلوليت طبيعيا
حتى النساء رقيقة تطوير السيلوليت ويمكن في نهاية المطاف شعور كما لو أنها لا ينبغي أن تذهب خارج في السراويل أو ثوب السباحة. لحسن الحظ، هناك الكثير من العلاجات الطبيعية للشرط.

 التمرين

     إذا كنت القيام بتمارين القلب والأوعية الدموية مثل ركوب الدراجات، واليوغا، والتمارين الرياضية المائية، وسوف تبدأ خلايا الدهون الزائدة لحرق وسوف النسيج الضام تعزيز. مضيفا 2-3 جلسات قوة التدريب إلى روتين أسبوعي الخاص تساعد على بناء العضلات وتحسين تكوين الجسم بشكل عام، وفقا لدراسة أجريت من قبل واين يستكوت، دكتوراه، مدير الأبحاث اللياقة البدنية في جمعية الشبان المسيحية شور الجنوبية في كوينسي، ماساتشوستس ، ومؤلف كتاب "لا مزيد من السيلوليت".


النظام الغذائي

والجمع بين ممارسة النظام الخاص مع اتباع نظام غذائي صحي تساعد على تحقيق نتائج مثلى. الحد من تناول الدهون المشبعة والسكر. استبدالها الأطعمة الطازجة الكاملة من المواد المغذية. بشكل عام، اتباع نظام غذائي غني بالألياف وقليلة الدهون هي أفضل وسيلة لمكافحة السيلوليت. فول الصويا، العنب البري، والمكسرات، والحبوب الكاملة (مثل الشوفان والجاودار) هي إضافات ممتازة لحمية السيلوليت القتال. تأكد يحتوي النظام الغذائي الخاص بك أيضا الكثير من الجلوكوزامين، وفيتامين B، والأحماض الدهنية الأساسية.
 
تغيير نمط الحياة

     خفض الانفاق على الكحول، القهوة، والسجائر. هي معروفة للافراج عن الجذور الحرة في الجسم، والضغط على الجهاز اللمفاوي. عندما يكون النظام اللمفاوي في خطر، هي السموم أقل احتمالا لمغادرة الجسم وظهور السيلوليت يصبح أكثر وضوحا.

 تقليل احتباس السوائل

     احتباس السوائل يمكن أن تسهم في السيلوليت. قللي من تناول الصوديوم وشرب ثمانية أكواب من الماء كل يوم من أجل طرد النظام الخاص بها. عندما يحتوي جسمك السوائل الزائدة، فإن السوائل العمل طريقها نحو الخلايا الجاذبة للماء. وتقع هذه الخلايا في المناطق التي قد تكون لاحظت السيلوليت، وعندما تكون مليئة بالماء، يصبح السيلوليت وضوحا.



 تدليك

     علاج نفسك لتدليك. هناك علاجات تخفيض سبا مصممة خصيصا للحد من ظهور السيلوليت. اللمفاوي تدليك التصريف وشفط الدهون العلاج الأسطوانة الميكانيكية) واثنين منهم. على الأقل الاستثمار في فرشاة الجسم أو منتج التقشير التي تساعد على زيادة الدورة الدموية وتحطيم الخلايا الدهنية، وقضاء بضع دقائق كل يوم تدليك كريم السيلوليت في جلدك.

 الكريمات

     هناك العديد من كريمات مدعيا للمساعدة في تقليل السيلوليت. ليس كل منهم الكريمات ذات جودة عالية، وأنه قد يكون من الصعب على اقتطاف تلك التي لديها إمكانية أكبر للمساعدة. نضع في اعتبارنا أن بعض من أفضل الكريمات من المحتمل أن تحتوي على:
     - الكافيين، الذي يحفز تدفق الدم إلى المناطق التي يتم تطبيق كريم
     - مقتطفات المضادة للأكسدة (مثل مستخلص الشاي الأخضر)، الذي سحب السموم من الجلد
     - A الجلد الطبيعية أكثر حزما (مثل الريتينول A)، الذي ينعم ونغمات سطح الجلد

     وفقا لمقال أخبار طبية اليوم، ومع ذلك، لا يتم أثبتت معظم الكريمات طبيا للمساعدة في تقليل السيلوليت. ويمكن أن تكون قادرة على استكمال النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لكنها يمكن أيضا أن تفعل شيئا بالنسبة لبعض النساء.