الخميس، 18 أبريل 2013

فوائد خل التفاح للأطفال

فوائد خل التفاح للأطفال

وغالبا ما يشار خل التفاح  بسبب العديد من الفوائد الطبية والغذائية التي يوفرها. تنتج من تخمير التفاح، فهي غنية في الإنزيمات والمعادن والمواد المغذية التي هي ذات فائدة خاصة للأطفال.

تغذية

     يقدم خل التفاح مصدرا الغذائية الغنية من عدد من المواد الغذائية للأطفال. وهو يوفر الفيتامينات B6، C و E، والذي يحتاجه الجسم لمحاربة العدوى والمرض (انظر الموارد). كما أنه يحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والبوتاسيوم والمعادن. وهناك نقص في أي من هذه المعادن يعيق النمو والتطور السليم للطفل. البكتين، الألياف الغذائية، هو آخر المواد الغذائية الأساسية التي يمكن الحصول عليها من خل التفاح.



 
مضاد للفطريات

خل التفاح لديه خصائص قوية مضاد للفطريات، التي تفيد في علاج التهابات مثل مرض القلاع الذي يصيب الاطفال في سن بضعة أشهر من العمر، وسعفة فروة الرأس، والذي يستهدف عادة فروة الرأس الطفل والظهر والبطن (انظر الموارد). A الغرغرة صيغت من 40/60 حل من خل التفاح والماء هو قرون طويلة العلاج الشعبي لمرض القلاع عن طريق الفم. للأطفال الأصغر سنا، يتم استخدام مسحة القطن مشبعة في حل لتطبيقه على الخدين واللسان والداخلية. التطبيق الموضعي من غير مخفف خل التفاح يمكن استخدامها كعلاج لالقوباء الحلقية وغيرها من الأمراض الجلدية الفطرية، مثل القدم الرياضي.


مطهر

خل التفاح يمكن استخدامها بوصفها آمنة وطبيعية وصديقة للبيئة مطهر منزلي. أنه يحتوي على الأحماض الماليك والخليكوهي فعالة في قتل الجراثيم في جميع أنحاء المنزل، وخلق بيئة معيشية صحية لأطفالك. هذا الخل يمكن رشها أو مسح على مطبخ وحمام وغيرها من الأسطح في المنزل لتطهير لهم. غمس فرشاة الأسنان في الخل وتمرغ فرش الشعر في أنه يساعد على قتل البكتيريا بين شعيرات الفرشاة.

 المواد المضادة للاكسدة

     خل التفاح هو مصدر ممتاز من الكاروتينات وبيتا كاروتينوهي مضادات الأكسدة القوية. المواد المضادة للاكسدة هي مركبات كيميائية الضروري أن تحييد الجذور الحرة الضارة في الشباب، وجسم الطفل المتنامية. الجذور الحرة هي المسؤولة عن التسبب في تلف الخلايا وإضعاف الجهاز المناعي، الأمر الذي يجعل الطفل أكثر عرضة للإصابة بالأمراض (انظر الموارد). وقد أظهرت الدراسات أيضا أن مضادات الأكسدة تقلل من خطر الإصابة بالربو عند الأطفال بنسبة 10 في المئة إلى 20 في المئة بحلول يساعد على تخفيض التهاب في الشعب الهوائية.


 طارد البعوض

خل التفاح يمكن أن تستخدم كمادة طبيعية، غير سام طارد البعوض. سيكون يرش رذاذ خفيف من الخل على الجلد الطفل أو اللمس على مع القطن الكرة حفاظ على البعوض في وضع حرج عندما يخرج للعب. فإن رائحة حامضة من خل التفاح تبدد بعد بضع دقائق. ويمكن أيضا أن تستخدم لعلاج لدغ الحشرات إلى تخفيف تهيج ومنع العدوى. ببساطة رذاذ أو الداب حل 50/50 من الخل والماء على المنطقة المصابة.

السبت، 6 أبريل 2013

طريقة بناء عضلات المعدة بسرعة

 طريقة بناء عضلات المعدة بسرعة

المعدة هو في الواقع ليس عضلة، بل عبدومينالس (ABS) و obliques هي التي تتكون من العضلات في منطقة المعدة. بناء عبدومينالس الخاص و obliques هو هدف عظيم. فهي مركز القوة الأساسية وخفة الحركة في جسم الإنسان. يمكن تقوية هذه العضلات يساعد على تحسين الصحة العامة الخاصة بك والقدرة الرياضية. لبناء عبدومينالس الخاص و obliques سريع، سوف تحتاج إلى ضبط النظام الغذائي الخاص بك وتستهدف هذه العضلات في التدريبات الخاصة بك.

اتخاذ "قبل" الصورة ووضع الهدف. على سبيل المثال، في المرة نفسك تفعل الجرش لمدة دقيقة واحدة كاملة. خذ هذا الرقم وإضافة عدد واقعية لذلك، والتي سوف يكون هدفك. جرب هذا النهج الهدف مع غيرها من التدريبات التي تستهدف عبدومينالس و obliques، مثل المصاعد الساق، وشكا من الاعتصام، ويرفع الركبة.


 تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين والأطعمة ذات السعرات الحرارية أقل فارغة. البروتين هو مصدر واحد أن يبني العضلات الخاصة بك. الأطعمة مثل الجبن، والبيض، والحليب على نسبة عالية من البروتين. تجنب الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية فارغة، بما في ذلك الأطعمة المقلية، والحلوى والمشروبات الكحولية.

زيادة كمية المياه التي تشرب يوميا. شرب المزيد من المياه هيدرات عبدومينالس الخاص و obliques ويسمح لهم لهجة بسرعة أكبر. شرب 16 أوقية. من الماء 1-2 ساعات قبل ممارسة الرياضة، وأربعة على الأقل أوقية. من الماء كل 15 دقيقة أثناء التمرين، و 16 أوقية. من الماء لكل رطل من فقدان الوزن بعد التمرين.

صمم ممارسة فوج الخاص حول عبدومينالس الخاص و obliques. هل الجلوس الناشئة، الجرش، يثير في الركبة، وترفع الساق. وقد صممت هذه التدريبات خصيصا لاستهداف عضلات البطن. لرؤية نتائج أسرع، وتبدأ مع ثلاث مجموعات من عشرة لكل منهما، وهو ما يعني أن لديك عشرة الاعتصام يو بي إس، والراحة لمدة عشر ثوان، ثم القيام بعشرة أكثر اعتصام يو بي إس، والراحة لمدة عشر ثوان، ثم القيام بعشرة أكثر شكا من الاعتصام. الذي هو 30 وشكا من الاعتصام أو ثلاث مجموعات من عشرة.

   كرر هذه باستخدام الجرش، يثير الركبة والساق المصاعد. إذا كنت متقدمة، والنظر في زيادة كمية التدريبات إلى أربع مجموعات من عشرة.


تكملة التدريبات الخاصة بك مع تمارين القلب والأوعية الدموية، مثل السباحة، ركوب الدراجات، و / ​​أو تشغيل. لبناء عبدومينالس و obliques، وسوف تحتاج لحرق مزيد من السعرات الحرارية. هذه التدريبات هي مثالية لحرق السعرات الحرارية والحد من زيادة الوزن.


تحليل النتائج الخاصة بك. تحقق التقدم المحرز الخاص بك ضد هدفك.

التغذية والنظام الغذائي لالتهاب الكبد الوبائي C

 التغذية والنظام الغذائي لالتهاب الكبد الوبائي C

التهاب الكبد C هو مرض فيروسي مستعصي و التي تسبب التهاب في الكبد. في المراحل المبكرة، قد لا تواجه أي أعراض من أعراض التهاب الكبد C. معتدل وتشبه الانفلونزا التي قد تحدث وتشمل الحمى والألم في جميع أنحاء الكبد، ألم المفاصل والإرهاق. كجزء من العلاج لالتهاب الكبد C، الطبيب ومن المرجح أن يوصي التغييرات الغذائية.

السمات

تناول ثلاث وجبات على الأقل يوميا، وحوالي نصف السعرات الحرارية اليومية ينبغي أن تأتي من الكربوهيدرات. اختر خيارات الكربوهيدرات المعقدة أكثر من الكربوهيدرات البسيطة. الخيارات الغذاءيه الجيدة لمرضى التهاب الكبد C وتشمل الخبز والحبوب الكاملة، الحبوب والحبوب الكاملة والمعكرونة والقمح، والأرز البني، وخبز الجاودار، الفواكه والخضروات. الكوكيز الحد، والكعك، والأرز الأبيض، الخبز الأبيض والمعكرونة والحلوى.


أنواع

المطلوب البروتين لمرضى التهاب الكبد C من أجل شفاء خلايا الكبد التالفة. مسموح استهلاك الدهون المعتدلة وينبغي أن يأتي من الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة. البروتين والدهون يجب أن تأتي من مصادر صحية، مثل فول الصويا والمكسرات والدجاج والديك الرومي ومنتجات الألبان قليلة الدسم والبيض. إذا كان الحديد في دمك مرتفع جدا نتيجة لهذا المرض، قد يوصي طبيبك تجنب الأطعمة مثل الحديد الحبوب المدعمة، ولحم البقر، ولحم الخنزير والكبد.


  الاعتبارات

مع تقدم مرض الكبد، قد تحتاج إلى الحد من تناول الملح. يمكن خفض كمية الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك يمنعك من الحفاظ على المياه في الساقين والمعدة. الأطعمة التي تحتوي على الملح لتفادي تشمل الوجبات السريعة، وصلصة الصويا، والرقائق، واللحوم المصنعة، وجبات الطعام المجمدة، ملح الطعام والخضروات المعلبة.


 تحذير

     يجب أن لا تشرب الكحول إذا كنت تعاني من التهاب الكبد C. الكحول هو مادة سامة للكبد ويمكن أن تفاقم أمراض الكبد في المرضى. وفقا لوزارة خارجية الولايات المتحدة للشؤون المحاربين القدامى، وليس هناك مستوى آمن من الكحول لمرضى التهاب الكبد الوبائي للشرب، لذلك يجب تجنبها تماما. شرب الكثير من الماء بدلا من ذلك، ستة إلى ثمانية أكواب على الأقل يوميا.

الجمعة، 5 أبريل 2013

انقاص الدهون من الوجه

 انقاص الدهون من الوجه

الاستفادة من تحمل بعض الدهون في وجهك هو أن التجاعيد الخاص بك وسوف تكون أقل وضوحا. ومع ذلك، لا أحد يستمتع فكرة وجود وجه السمين بعد سن الثالثة. وفقدان الوزن من وجهك تتطلب العام وفقدان الوزن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد التمارين الوجه كفاف وجهك.


القضاء على الكحول من النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت تشرب - لأن الكحول يمكن أن بالانتفاخ وجهك.

شرب الماء أكثر للتخلص من السوائل الزائدة في الجسم. يبدو بديهية العداد لكنه يعمل. عندما يكون الجسم يعاني من الجفاف فإنه يتمسك على ما الرطوبة في الجسم. هذا يسبب الانتفاخ. وجهك منتفخ ويحصل اليدين والقدمين تنتفخ عندما كنت المجففة.

تناول الفاكهة والخضار لأنها عالية في محتواها من الماء، والذي يجعلك تشعر بالشبع لكنها لن تسبب لك زيادة الوزن.

تستهلك الأطعمة التي هي غنية في الكالسيوم في نتائج فقدان الدهون في الجسم، وفقا لGoodhousekeeping.com. الكالسيوم يقلل احتباس الماء، ما يقلل من الانتفاخ والانتفاخ في وجهك.

لا تأكل الكثير من الملح. الملح يسبب لك للاحتفاظ السوائل، التي يمكن أن تجعل وجهك نظرة الدهون.

العمل مع الاوزان لأنها سوف انهيارها جلدك. إذا كنت انقاص وزنه وعدم القيام تدريب القوة بشرتك ستكون المترهل.

حليقة الشفاه الخاص بك أسفل الأسنان على مؤخرتك - وهذا هو ممارسة الذقن المزدوج. الآن فتح فمك على نطاق واسع ونقل الفك السفلي صعودا وهبوطا. نفعل ذلك لبضع دقائق كل يوم. أيضا، حاول مضغ العلكة الخالية من السكر ونرى ما اذا كان هذا يساعد في تقليل حجم الذقن المزدوجة الخاصة بك.
 ابتسامة - أنه يساعد على تقليل حجم الخدين السمين. ابتسامة وكشف الأسنان ومن ثم تبتسم دون تعريض الأسنان. هذا يعمل عضلات وجهك

 الحصول على النوم. قلة النوم يمكن أيضا أن يسبب تعطل نظام الغدد الصماء، والذي له تأثير على مقدار الدهون التي تخزن في العضلات وإلى أي مدى يمكنك بناء وصيانة. نعتبر أن وجها الدهون يمكن أن يكون أيضا نتيجة لزيادة الوزن، والشيخوخة وسمية.
       

الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء

 الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء

هناك نوعان من الفيتامينات: التي تذوب في الدهون والتى تذوب في  الماء. يتم تخزين ا الفيتامينات التي تذوب في الدهون في الكبد وليست هناك حاجة كل يوم. للذوبان في الماء الفيتامينات تذوب ولم يتم تخزينها في الجسم، لذلك هم بحاجة إلى أن تتجدد. الفيتامينات B كلها للذوبان في الماء.


فيتامين B1

يمكن العثور على فيتامين B1 في البازلاء.

  فيتامين B1 أو، ويساعد الجهاز العصبي ويساعد في اطلاق الطاقة من الكربوهيدرات. انها وجدت في الكبد، البازلاء والحبوب الكاملة.

فيتامين B2

يمكن العثور على فيتامين B2 في البيض.

فيتامين B2 هناك حاجة إلى، أو الريبوفلافين، للحصول على بشرة صحية والإبصار. تم العثور على فيتامين بي في الخضار الخضراء الداكنة والبيض والحليب.


  فيتامين B3

     يمكن العثور على فيتامين B3 في عدة أنواع من الأسماك.

   فيتامين B3 أو، يساعد في عملية الهضم، مهمة لصحة الجلد، وجيدة لجهازك العصبي. تم العثور على النياسين بشكل طبيعي في الفول السوداني والفاصوليا وعدة أنواع من الأسماك.
 فيتامين B6

يمكن العثور على فيتامين B6 في اللحوم.

وكما هو معروف فيتامين B6 والبيريدوكسين، أو بيريدكسال بيريدكسامين. أنه يساعد على التمثيل الغذائي في الجسم وخلايا الدم الحمراء، ويوجد في الخضروات ذات الأوراق الخضراء واللحوم.

 فيتامين B12

الحليب يحتوي على فيتامين B12.

سيانوكوبالامين، أو فيتامين B12، ويساعد خلايا الدم الحمراء وهناك حاجة إلى لتقديم مواد البناء الجيني. انها وجدت فقط في المنتجات الحيوانية، بما في ذلك اللحوم والبيض والحليب ومنتجات الحليب.

 فيتامين C

     الفراولة هي مصدر كبير للفيتامين C.

     فيتامين C، والمعروف أيضا باسم حمض الاسكوربيك، هو للذوبان في الماء وهو مهم لأنسجة الغضاريف و، ويساعد الجهاز المناعي. وتشمل المصادر الجيدة الحمضيات والفراولة والفلفل الأخضر.


الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون

 الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون

الفيتامينات التي تذوب في الدهون تلعب دورا أساسيا في قدرة الجسم على العمل بشكل صحيح. بدون الكمية المناسبة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون، وصحة وتوازن النظام في الجسم ينتقص.

الوظيفة

يتم تخزين الدهون القابلة للذوبان الفيتامينات في الخلايا الدهنية وبالتالي فإن الجسم يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر حسب الحاجة. الفيتامينات D، E و K تشكل هذه الفيتامينات. الدور الذي تؤديه على المستوى المجهري مع التمثيل الغذائي الخاص بك. السكريات والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الموجودة في الكربوهيدرات، يستقلبان البروتين والدهون من الخلايا الخاصة بك. الفيتامينات والانزيمات والعامل بوصفه المشترك الإنزيمات، تسمح للخلايا الخاصة بك لخلق هذه العملية الأيضية.




  الكمية اليومية الموصى بها من الفيتامينات التي تذوب في الدهون هي: فيتامين A للذكور: 5،000 وحدة دولية (IU)، الإناث: 4،000 وحدة دولية، والأطفال: 2،000 إلى 5،000 وحدة دولية. الفيتامين D للبالغين: 400 وحدة دولية للأطفال انها لا مبرر لها. الفيتامين E: 10MG (حوالي 15 وحدة دولية). الفيتامين K: 1mcg بنسبة 2.2 رطل من وزن الجسم.
 


 الفيتامين A يحافظ على نظام المناعة الصحي والبصري، والنمو السليم والتنمية، والصحة الجلد والهيكل. الفيتامين D يحفز امتصاص الكالسيوم، فيتامين E في حين يحمي من تلف الخلايا. الفيتامين K يساعد في تخثر الدم.

 تحذير

وبما يتم تخزينها دهون القابلة للذوبان الفيتامينات في الخلايا الدهنية، وإمكانية لبناء السامة أكبر. وهذا يمكن أن يسبب آثار جانبية خطيرة (فيتامين D مع أكبر إمكانية للتسبب سميتها). سمية يحدث عادة من الإفراط المكمل مع الفيتامينات الاصطناعية.


 الاعتبارات

مع الأخذ في كميات كافية من الفيتامينات التي تذوب في الدهون occrus عادة من خلال تناول وجبات غنية بالفاكهة والخضروات والبقول والمكسرات والحبوب الكاملة والأسماك واللحوم الخالية من الدهن البرية. تناول الأطعمة التي تتم معالجتها الحد الأدنى؛ الأطعمة المجهزة للغاية يمكن أن تخلق نقص الفيتامينات بسبب نقص المواد الغذائية. إذا كنت في حاجة مكملات، شراء المكملات الغذائية المستمدة من الأطعمة بكاملها وليس الاصطناعية.

مخاطر تناول الفيتامينات

 "مخاطر تناول الفيتامينات"

نحن ناخذ الفيتامينات،  منذ الطفولة.حيث نحصل على الكثير من الأشياء الجيده؟ الدراسات تقول نعم، يمكنك ذلك . الفيتامينات تنقسم إلى فئتين رئيسيتين: قيتامينات قابلة  للذوبان في الماء والدهون (أو غير القابلة للذوبان). هذه الشروط تشير إلى كيفية تعالج أجسامنا الفتامينات وكيف أنها سرعان ما يتم مسح من الجسم. عادة، يتم استنزاف للذوبان في الماء الفيتامينات بشكل روتيني وغير المبنية في أنسجة الجسم، في حين يتم تخزين الدهون للذوبان الفيتامينات.

الفيتامينات A و D

الفيتامينات A و D على حد سواء الفيتامينات التي تذوب في الدهون ويمكن أن تكون سامة في الجرعات العالية. فيتامين A ضروري لصحة العين جيدة ويتواجد بشكل طبيعي في الخضروات التي هي ذو لون برتقالي، مثل الجزر. ويوجد فيتامين D في بعض الأطعمة بشكل طبيعي، ولكن يمكن أن تنشأ داخل الجلد عندما يتعرض لأشعة الشمس. أعراض الجرعة الزائدة لكل من هذه الفيتامينات تختلف، ولكن في جوهر تشمل الغثيان التشنج في البطن والقيء والإمساك. A الجرعة السامة من فيتامين A هو 20 ملغ في اليوم الواحد، والجرعة السامة من فيتامين D هو 50 ملغ.




 
الفيتامينات E و K

الفيتامينات E و K هي أيضا الفيتامينات التي تذوب في الدهون، ولكنها ليست السامة كما الفيتامينات A و D. لجرعة زائدة من فيتامين E قد تسبب التعب، في حين جرعة زائدة من فيتامين K قد تسبب التقيؤ. مكملات فيتامين E متوفرة على نطاق واسع. في حين فإنه من الصعب على هذا الفيتامين جرعة زائدة، ينبغي الحرص على عدم تجاوز البدل اليومي الموصى به من قبل الكثير إلا إذا طلب من قبل الطبيب. المصدر الرئيسي للفيتامين K هو البكتيريا التي تعيش في الجهاز الهضمي. هذه البكتيريا يجعل جميع فيتامين K ضروريةوالمكملات لذلك ليست ضرورية.


 ذوبان في الماء الفيتامينات

معظم الفيتامينات تذوب في الماء (C B المعقدة و) تحمل خطر كبير من الجرعة الزائدة. هناك أدلة على أن فيتامين C يزيد يمكن أن يسبب حصى في المرارة حصى الكلى أو في الناس الذين هم عرضة لتطويرها.


 العلاج


الفيتامين سميتها يمكن أن يكون عادة عكس اذا توقفت بكل بساطة أخذ الفيتامينات. جسمك سوف خروج في نهاية المطاف على الفيتامينات، وسيتم مسح أنهم من النظام الخاص بك. في بعض الأحيان، يمكن أن يحدث تلف الجهاز وربما لا تكون قابلة للعكس.


 المخاطر الأخرى


     وهناك خطر آخر من تناول الفيتامينات قد بدأت في الاعتماد على الفيتامينات كمصدر للتغذية. بينما تناول الفيتامينات يمكن أن تساعد في الملحق (ومن هنا جاء مصطلح مكملات الفيتامينات) الحمية التي قد تكون غير موجودة في واحد أو عنصرين في بعض الأحيان، لا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن التغذية الجيدة. الفيتامينات تعمل بشكل أفضل عندما تؤكل أنها بشكلها الطبيعي في الأطعمة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب للغاية على الفيتامينات جرعة زائدة عند المصدر بالنسبة لهم هو النظام الغذائي الصارم.

 

مخاطر مكملات كمال الأجسام

 مخاطر مكملات كمال الأجسام

وهناك عدد من المكملات كمال الاجسام متوفرة في السوق اليوم، أكثر من أي وقت آخر في تاريخ هذه الرياضة. يمكن للناس الذين يعملون بها اتخاذ مكملات البروتين، الأحماض الأمينية أقراص، الرابح الوزن، والمكملات الكرياتين أخرى كثيرة. ولكن هناك بعض المخاطر التي تأتي مع تناول مكملات كمال الاجسام. ومع ذلك، فإن الشركات التي تبيع هذه المنتجات هل تعتقد خلاف ذلك.

داء المبيضات وراشح متلازمة الأمعاء

كمال الاجسام ملاحق معظم استخدام مصل اللبن والقمح في منتجاتها. مصل اللبن هو من الأحماض الأمينية الموجودة في الحليب. كل مصل اللبن والقمح على نسبة عالية من الغلوتين، وهو بروتين مع مؤشر الكربوهيدرات عالية. تناول مكملات كثيرة جدا، وتميل إلى القيام كمال الاجسام يمكن يضر بالجهاز الهضمي. مع مرور الوقت، يمكن أن تؤدي إلى تآكل هذه البكتيريا الطبيعية في الجهاز الهضمي والقولون وتحفز حالة تعرف باسم المبيضات. هذا هو الافراط في المبيضات البيض، والذي هو نوع من الفطريات الخميرة تشبه. يمكن المبيضات يسبب عددا من المشاكل، مثل الصداع النصفي، التهاب المعدة، الإسهال والأمراض المناعة الذاتية حتى (أي داء كرون، والحساسيات كيميائية متعددة).


ويرتبط أيضا مع داء المبيضات متلازمة الأمعاء تسرب، وهي حالة يكون فيها الخمائر يثقب في الواقع بطانة الأمعاء الصغيرة. هذا يمكن أن يسبب عسر الهضم الغذائي والسموم والبكتيريا الخارجية للدخول إلى مجرى الدم ويرهق الكبد.

الغذاء أمراض الحساسية

يمكن كمال الاجسام الذين لديهم حساسية لا يدركون ان لديهم بعض الحساسية الغذائية حتى بدء تناول مكملات كمال الاجسام. قد تكون بعض كمال الاجسام حساسية من مصل اللبن أو القمح. ومن أعراضه من الحساسية الغذائية وتشمل التهاب المعدة، والدوخة، والصداع وغيرها من الأعراض تشبه الانفلونزا. هذه الأعراض عادة ما تختفي مرة واحدة مع توقف كمال الاجسام الملحق. ولكن قد تسبب حساسية القمح لهم أعراض مشابهة عندما يأكلون الخبز والبيتزا والمعكرونة وغيرها من المنتجات التي تحتوي على القمح.


 المنشطات بالاستيرويدات المخفية

ونظرا لطبيعة التنافسية للملاحق كمال الاجسام، والشركات غالبا ما تحاول التفوق على بعضها البعض مع أحدث الملحق "كبيرة". بعض المنتجات تحتوي على آثار المنشطات، والتي يمكن أن تسبب مشاكل في القلب. ونظرا لأنها لا تحتاج في الوقت الحالي موافقة ادارة الاغذية والعقاقير، وشركات ليس لها قيود محددة. ومع ذلك، التشريعات في الأشغال المهنية والعديد من الفرق الرياضية وحظرت بعض المكملات الغذائية.


 الكالسيوم وبقائة في الجسم
لاعبون كمال اجسام الصغار غالبا لا يدركون أن يتمكنوا من الحصول على رواسب في نهاية المطاف من تناول مكملات الكالسيوم كثيرة جدا. ودائع الكالسيوم وعادة ما تستغرق سنوات عديدة لشكل، لكنها يمكن أن تؤثر بشكل مؤلم العظام والعضلات والأعضاء الداخلية حتى. وقد تعرف المرأة للحصول عليها في الثدي.

   
 حمض ارتجاع

يمكن لاعبون كمال أجسام الذين يتناولون مكملات الحصول على حمض الجزر. معظم الناس تأخذ مضادات الحموضة لتخفيف هذا الشرط. ولكن هو سبب من حمض ارتداد الوجبات الغذائية التي هي حمضية جدا. كمال الاجسام ملاحق هي حموضة عالية للغاية لأن العديد تحتوي على الأحماض الأمينية. يمكن عالية الحموضة في الجسم يؤدي إلى مشاكل صحية عديدة. يجب على المرء أن التوازن الحمضي تناول الطعام مع الأطعمة القلوية مثل الخضراوات والفواكه والبطاطا الحلوة.



 

مخاطر مكملات الأحماض الأمينية

 مخاطر مكملات الأحماض الأمينية

الأحماض الأمينية هي مهمة لصحتنا. كما هي معروفة "لبناء البروتينات." لا تنتج نحو ثمانية الأحماض الأمينية في الجسم ويجب الحصول عليها من الغذاء. مطلوب كميات مناسبة من الأحماض الأمينية في فترات زمنية التنظيم السليم لتخليق البروتينات. وبالتالي، يتم استخدام مكملات في شكل كبسولات، حبوب منع الحمل أو مساحيق. مكملات اخرى مثل، والأحماض الأمينية أيضا لها نصيبها من المخاطر.
تزيد كتلة العضلات

    
تم تسويقه إلى حد كبير غاما هيدروكسي الأحماض الأمينية الزبدات (GHB)، وسترينجذينير العضلات وفقدان الوزن المعونة. كما زعم أن تكون بديلا للتريبتوفان L-المحظورة الآن. الناس الذين استخدموا GHB، أفادت وخاصة الرياضيين يتعرضون لأعراض مثل القيء ومشاكل في الجهاز التنفسي، والمضبوطات، والخمول وشبه الوعي.

اضطراب الدم، متلازمة Eosinophiliamyalgia (EMS)

    
وغالبا ما تستخدم الأحماض الأمينية لعلاج الأرق. L-التربتوفان هو من الأحماض الأمينية التي تساعد على إحداث النعاس. ومع ذلك، ويرتبط متلازمة eosinophiliamyalgia (EMS) مع دفعة سيئة من التربتوفان-L. أنه يسبب الغثيان واضطرابات الجلد والدم وثبت الخطرة.

يحسن الأداء

    
والأحماض الأمينية التيروسين غالبا ما يستخدم من قبل الرياضيين لزيادة الأداء والطاقة. الدكتور ريتشارد J. رتمان، أستاذ علم الأعصاب ومدير مركز البحوث السريرية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، يحذر من أن أولئك الذين يستخدمون التيروزين لتحسين الأداء يمكن أن تقع ضحية لآثار جانبية مثل انخفاض سريع في ضغط الدم.
 سكر الدم

    
والأحماض الأمينية L-كارنيتيني أيضا جانبية خطيرة تؤثر. ويمكن ان تغير مستويات السكر في الدم، مما يؤدي إلى نوبة سكر الدم. يمكن أنه
يحدث أيضا من أعراض أمراض القلب.
مراقبة

    
ليس هناك أدلة علمية على قدر مكملات الحمض الأميني كما تدعي الشركات المصنعة بشأن من فوائد متعددة الأوجه. معظم خبراء التغذية أن يوصي النظام الغذائي السليم والمتوازن يمكن تعويض الأحماض الأمينية في الجسم. قد الاستهلاك الزائد من الأحماض الأمينية العبث العمليات الهرمونية والكيميائية في الجسم مما يؤدي إلى الصحة hazards.The FDA خلصت إلى أن تناول مكملات حمض أميني مخاطر تشكل خطير للبشر إذا لم تقتصر على استخدام هذه المعزولة.

الأربعاء، 3 أبريل 2013

مخاطر استخدام فيتامين د

 مخاطر استخدام فيتامين د

فيتامين D، وفيتامين للذوبان في الدهون، ضروري لصحة العظام، واستيعاب الكالسيوم، نمو الخلايا تحوير، وتعزيز الجهاز المناعي وتقليص الالتهاب. يمكنك الحصول على فيتامين D من ثلاثة مصادر رئيسية هي: بعض الأطعمة مثل الأسماك الدهنية والعصائر محصنة أو الحبوب؛ التعرض لأشعة الشمس المباشرة والمكملات الغذائية. على الرغم من أن جرعة زائدة ليست شائعة، يمكن أن الاستهلاك المفرط للمكملات فيتامين (د) يؤدي إلى جرعة زائدة. جرعة زائدة من فيتامين D هو يحتمل أن تكون خطيرة ولكن يمكن علاجها طبيا، وفقا لعيادة مايو كلينيك.

جرعة

     الجسم يحصل على حوالي 80 الى 90 في المئة من فيتامين D له من التعرض لأشعة الشمس المباشرة. ومع ذلك، إذا كنت تعيش في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية الشمالية، التعرض لأشعة الشمس محدودة يمكن أن تبرر استخدام مكملات فيتامين (د). قد يصف الأطباء أيضا فيتامين D لأكثر من 65 شخصا كما أنهم أقل عرضة لقضاء بعض الوقت في الشمس ويكون أقل مستقبلات لتحويل أشعة الشمس إلى فيتامين D. معهد الطب توصي 600 وحدة دولية (وحدة دولية) من فيتامين D يوميا للأطفال و البالغين حتى سن 70 عاما. للبالغين فوق سن ال 70، فمن المستحسن 800 وحدة دولية يوميا.


الآثار

     جرعة زائدة من فيتامين (د) يؤدي إلى حالة تسمى فرط الفيتامين D. ويمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من أعراض مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية، والإمساك، وضعف العضلات، والصداع، وفقدان الشهية، والتهيج، وآلام العظام. الكثير من فيتامين D يمكن أيضا أن يسبب زيادة الكالسيوم في الدم، الأمر الذي يمكن أن يسبب الأوعية الدموية وتكلس الأنسجة. زيادة الكالسيوم في الدم يمكن أن يؤدي إلى ضرر في نهاية المطاف إلى القلب، والأوعية الدموية والكليتين.



 المخاطر

     فمن غير آمنة لاتخاذ فيتامين D في جرعات من عام 2000 وحدة دولية يوميا لفترات طويلة من الزمن. هذا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الكالسيوم في الدم، الذي يمكن أن يسبب آثار صحية على النحو المذكور أعلاه. جرعات عالية هي أيضا غير آمنة بالنسبة للنساء الحوامل لأنها قد تسبب ضررا على الجنين النامي. الناس يعانون من مرض الكلى، الساركويد، المنسجات وسرطان الغدد الليمفاوية لديهم خطر أعلى من زيادة الكالسيوم في الدم مع فيتامين D جرعة زائدة. وإذ الثيازيدية مدرات البول من نوع مع مكملات فيتامين (د) قد خلق مخاطر تناول جرعة زائدة.

علاج

     لوقف فيتامين D سمية، قد يطلب منك الطبيب التوقف عن تناول مكملات الفيتامين D أو تقييد كمية الكالسيوم. في الحالات الشديدة، قد تتطلب دخول المستشفى.

مشورة الخبراء

     فإنه من المستحسن أن لا تأخذ جرعات أعلى من فيتامين (د) ما لم يشرع. قد يوصي الأطباء جرعات أكبر من فيتامين D لعلاج الحالات الطبية مثل نقص فيتامين (د). حتى ذلك الحين، ينبغي أن تعطى هذه الجرعات تحت إشراف طبي.

كيفية إيقاف الآثار الجانبية للالمينوكسيديل

 كيفية إيقاف الآثار الجانبية للالمينوكسيديل

يتم استخدام المينوكسيديل لعلاج ارتفاع ضغط الدم في الناس الذين لم يستجيبوا للعلاجات الأخرى، ويمكن أن تستخدم حتى في الجرعات المنخفضة لعلاج نمط صلع الذكور. يؤخذ عن طريق الفموهو العقار يوسع الأوعية الدموية، مما يزيد من إمدادات الدم والأكسجين إلى القلب. ينبغي أن المرضى الذين يتناولون المينوكسيديل رصد ضغط الدم ومستويات معدل ضربات القلب. أيضا، لا ينبغي أن كسب أكثر من 5 كيلو.

إذا كنت تواجه آثار جانبية، والتحدث مع طبيبك حول ما إذا كان من possibe لتقليل الجرعة حتى تهدأ آثار جانبية.

تجنب الأدوية الأخرى التي يمكن أن تتفاعل مع المينوكسيديل ويسبب مشاكل بصرية، مثل فقدان البصر. واحد من هذه الأدوية هو غوانيثيدين، دواء آخر يستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم. أخبر طبيبك والصيدلي عن جميع الأدوية التي تتناولها، حتى يتمكنوا من راقبواالتفاعلات.



 تأخذ وصفه الستيرويد للتعامل مع الآثار الجانبية الجلدية مثل التهاب الجلد والطفح الجلدي.


اتصل بطبيبك إذا كنت تواجه آثار جانبية خطيرة مثل فقدان البصر، وصعوبة التنفس، وخلايا النحل، وألم في الصدر، أو تورم في اليدين والقدمين.