الخميس، 28 مارس 2013

اشكال البحث عن الذهب

 اشكال البحث عن الذهب
إغراء الذهب يجذب البشر مثل العث الى لهب. وجه الاندفاع الذهب في كاليفورنيا الآلاف من عمال المناجم من جميع أنحاء العالم. وضع هؤلاء الأفراد وتلك هاردي الذين اتبعوا أساليب بارعة لهذه الألغام والمعادن الثمينة.
الآن يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة للوصول التعدين رواسب الذهب أعمق من أي وقت مضى في الأرض. يتم حفر كميات هائلة من الصخور وسحق لاستخراج كل جزء أخير من الذهب.
الغرينية التعدين

    
بالغسل هو نوع من التعدين الغرينية.

    
أنواع مختلفة من التعدين الغرينية تمثل واحدة من أقدم أساليب العثور على الذهب. هذا الأسلوب ينطوي على إزالة الذهب من النهر والرواسب تيار من غسل الرواسب بعيدا مع الماء لترك بقع أثقل الذهب وراء شذرات. وتستخدم كل المقالي، وصناديق السد والجداول لفصل الذهب من الرواسب النهرية.

    
وفقا لريتشارد كوين أستاذ، أستاذ محاضر في قسم الجيولوجيا ديفيز جامعة كاليفورنيا، وغسلها الإغريق الرواسب النهرية أكثر من الصوف الصوف. غرقت الجزيئات الأثقل الذهب في عمق الصوف التي تم تجفيفها ثم وأحرقت. ويفرز ثم قطرات الذهب المنصهر من رماد. كان لا يزال يستخدم هذا الأسلوب من تعدين الذهب في الأناضول في 1930s.

الزئبق الملغمة

    
تعدين الذهب يسبب التلوث بالزئبق في منطقة الأمازون.

    
وهناك طريقة التعدين الحديثة التي لها جذورها في الماضي البعيد هو دمج التعدين. الاندماج ينطوي التعدين سحق الصخور الحاملة للذهب وخلطها مع الزئبق. الزئبق يتحد مع الذهب كيميائيا ويتم تصفية ثم الخروج من مزيج من الصخور والطين. تسخين الزئبق والذهب مزيج يسبب الزئبق لتتبخر بعيدا تاركا وراء الذهب.

    
والآن هذه الطريقة من الذهب والتعدين، وتستخدم مرة واحدة في روما القديمة، وتستخدم بشكل رئيسي في عمليات التعدين الصغيرة في أفريقيا ومنطقة الأمازون في أمريكا الجنوبية. وفقا لإلمر دياز من جامعة ولاية ايداهو، والنشاط الآلاف من عمال المناجم باستخدام الزئبق لاستخراج الذهب الدمج يسبب مستويات خطيرة من التلوث بالزئبق في منطقة الأمازون. (أنظر المرجع 2)

السيانيد النض

    
الحديث تعدين الذهب يستخدم السيانيد لاستخراج خام.

    
الأسلوب الأكثر شيوعا لتعدين الذهب في استخدام اليوم هو عملية الرشح السيانيد. وانتقد أولا خام من باطن الأرض مع المتفجرات وسحق. ثم يتم خلط الصخر مع السيانيد، الذي يذوب الذهب. وعجلت ثم الذهب من السيانيد وذلك بإضافة إما معدن مختلفة إلى السيانيد الذي يسبب الذهب لتترسب أو عن طريق إدراج قضيب القطب السالب اتهم في السيانيد. فإن الذهب الانضمام إلى الكاثود، ويمكن أن ذابت من وصقلها بعد ذلك.

    
وفقا لجامعة ولاية ويسكونسن قسم الهندسة، الرشح السيانيد تنتج منتجات النفايات الخطرة للغاية بما في ذلك الأحماض والسيانيد التي لديها القدرة على قتل النظم الإيكولوجية بأكملها إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح.

    
الخنادق لالتقاط المياه الملوثة الجريان السطحي والمناطق المخصصة للسماح للمواد الكيميائية الخطرة أن تتحلل بشكل طبيعي وقد استخدمت بنجاح لمنع التلوث الناجم عن مناجم الذهب لتلويث المناظر الطبيعية المحيطة بها. (أنظر المرجع 3)

الأساليب الحديثة في تعدين الذهب

 الأساليب الحديثة في تعدين الذهب

وقد الملغومة البشر الذهب لآلاف السنين. عمال المناجم الحديثة العديد من الطرق المتاحة لديها من أجل الحصول على هذا المعدن الثمين الأصفر، بما في ذلك بمحلول السيانيد، وصناديق السد، جرافات، أجهزة الكشف عن المعادن والصخور الصلبة (تحت الأرض) التعدين.

بمحلول السيانيد

عمال المناجم استخراج الذهب من خام في بعض الأحيان من قبل بمحلول السيانيد. يتم تطبيق السيانيد لخام، حيث يتفاعل مع الذهب لتكوين الذهب السيانيد، وفصل الذهب من الخام.


السد مربعات

A مربع السد يستخرج الذهب من تيارات أو الأنهار. عاريات ومفتوحة، فإنه قنوات المياه والحصى على الشرائح دعا البنادق، مما تسبب جزيئات الذهب في الماء والحصى لتستقر على القاع مربع ل.

جرافات

أداة أكثر تقدما لاستخراج الذهب من تيارات أو الأنهار هي نعرات، جهاز مضخات المياه والحصى من خلال علبة السد. جرافات تختلف في الحجم. بعض تعمل غارقة، في حين يتم تشغيل الآخرين على سطح الماء.


للكشف عن المعادن

يمكن الكشف عن المعادن الكشف عن شذرات ضئيلة التي تقع داخل بوصة من سطح الأرض وشذرات كبيرة على عمق متر واحد. ومع ذلك، فإنها ليست مفيدة للكشف عن غبار الذهب أو رقائق.

الصخور الصلبة التعدين

للوصول إلى رواسب الذهب تحت الأرض، وعمال المناجم بحفر منحدر أو على رمح إلى جانب خام وإنشاء الأنفاق الأفقية التي تتفرع الطريق المنحدر أو رمح على مختلف المستويات. ثم يتم استخدام التفجير والآلات لاستخراج خام.

الاثنين، 18 مارس 2013

ما هي المثانة الساقطة؟


ما هي المثانة الساقطة؟

انخفض المثانة، أو قيلة مثانية، هو اضطراب يسببه المثانة الوقوع في المهبل. رفعت كثيرا ما وجدت الخلل في النساء اللواتي أنجبن، يدخلن مرحلة انقطاع الطمث، الأشياء الثقيلة و / أو مشاكل الأمعاء من ذوي الخبرة، وفقا لUrogynecology الساحل الجنوبي \ \

الأسباب
ويتسبب هذا الاضطراب من قبل العضلات حول / والمثانة أو المهبل تصبح متوترة أو تضعف، وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى. ويمكن لنقص هرمون الاستروجين خلال انقطاع الطمث يسبب أيضا قيلة مثانية.

الدرجات
النساء الصف الأول إذا قيلة مثانية المثانة يتدلى نحو المهبل. يتميز الصف اثنين من المثانة الوصول إلى فتح المهبل. الصف الثالث قيلة مثانية يعني أن يصل المثانة الماضي افتتاح المهبل.

الأعراض
أعراض قيلة مثانية تشمل تدفق البول، مشاكل إفراغ المثانة، والحاجة المتكررة للتبول، والأحاسيس المؤلمة أثناء التبول و / أو ألم في الحوض.

التشخيص
ويمكن للطبيب الكشف عن كثير من الأحيان المثانة انخفض خلال الفحص البدني. صورة المثانة و الإحليل أثناء يفرغ، وهو طبيب يستخدم الأشعة السينية للحصول على صور من المثانة.

علاج
يتم استخدام فرزجة، حلقة التي تناسبها داخل المهبل، لعقد المثانة في مركزها الطبيعي. في بعض الأحيان يقوم الطبيب جراحيا انقباض العضلات حول الأنسجة أو المثانة والمهبل للحفاظ على المثانة في مكانها.

علاج لهبوط المثانة


علاج لهبوط المثانة 

سلس البول وعدم الراحة من القضايا المحرجة للتعامل معها. هم مصدر كثير من التوتر والقلق، وخاصة بالنسبة للنساء. ولكن يمكن أن يكون هناك تفسيرا لهذه المشاكل. يمكن ان يكون نتيجة لتراجع المثانة. في حين أن الشرط هو الحياة نادرا ما تهدد، بل هو مصدر إزعاج. العلاج، ومع ذلك، هو متاح.

ما هي المثانة الساقطة؟
A المثانة سقط، أو قيلة مثانية هو امر المثانة الذي سقط من مركزها الطبيعي. وهذا الشرط أيضا تسمى أحيانا المثانة هابط. دائما تقريبا يحدث في النساء. المثانة غالبا ما تنتهي "السقوط" في الحائط من مهبل المرأة. الأعراض تشمل عدم اكتمال إفراغ المثانة وصعوبة في التبول. بعض النساء يعانين من "تسريب" عندما تعطس، والسعال، الضحك أو خلاف ذلك وضعت الضغط على المثانة. الألم وعدم الراحة في منطقة الحوض وآلام أسفل الظهر قد تحدث أيضا. وفقا لAlinsod الأحمر الدكتور Urogynecology من الساحل الجنوبي، وهناك ثلاث درجات مختلفة من المثانة سقطت، واحدة كونها خفيفة الصف الصف وثلاثة كونها شديدة لدرجة أن انتفاخ المثانة قد عبر فتحة المهبل.

الأسباب
قد يكون سبب قربة انخفضت بنسبة اجهاد أثناء الولادة أو رفع الأشياء الثقيلة. على المدى الطويل ظروف مثل السعال أو الإمساك قد يضعف العضلات المحيطة أيضا. في بعض الأحيان يمكن أن تسبب انقطاع الطمث والمثانة انخفض، أيضا، لأن العضلات حول المهبل والمثانة قد تصبح ضعيفة من عدم وجود هرمون الاستروجين. ويمكن للطبيب إجراء التشخيص بعد فحص وربما الأشعة السينية. الوقاية من الصعب إلى حد ما، ولكن البدانة هي عامل خطر.

خيارات العلاج
بعض النساء يخترن عدم الحصول على علاج في البداية عن المثانة وانخفضت ببساطة مجرد التعامل مع أعراض خفيفة. ينبغي عليهم تجنب رفع أو اجهاد يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الوضع. بعض الأطباء تشير إلى فرزجة، وهو جهاز يوضع في المهبل للحفاظ على المثانة في مكانها، ولكن يجب إزالة هذه بشكل منتظم لتجنب العدوى. Estrogren استبدال العلاج مفيد بالنسبة لبعض النساء لأنه يساعد على تقوية عضلات الحوض. قد يوصي بعض الأطباء تمارين كيجل، والتي تساعد أيضا تقوية عضلات قاع الحوض.

الجراحة هي أيضا خيار لعلاج قربة سقط، وخاصة عندما تصبح مزعجة جدا. الجراح (عادة المسالك البولية، أمراض النساء أو urogynecologist أ) يتحرك المثانة ويؤمن مرة أخرى في المكان. جراحة عادة يتم تنفيذ من خلال جدار المهبل. يمكن أن يكون انخفض المثانة تماما مع تصحيح الجراحة. يجب على النساء تخطط لأربعة إلى ستة أسابيع للتعافي من هذه الجراحة.

التحفيز الكهربائي هو خيار آخر للعلاج. هذا هو عندما ينطبق الطبيب مسبار الى العضلات المستهدفة على قاع الحوض أو في المهبل. التيارات الكهربائية في العضلات يسبب للتعاقد ومساعدة تعزيزها.

إذا كنت تشك قد يكون لديك المثانة سقط، فمن المهم للحصول على العلاج لأنه لن يشفي نفسه. فإنه غالبا ما تسوء مع مرور الوقت.

ما هي المثانة العصبية


ما هي المثانة العصبية

المثانة العصبية هو الشرط الذي يتميز المثانة البولية المختلة وظيفيا. يتم التحكم ظائف المثانة عن طريق الجهاز العصبي والعضلات محددة. هذه العضلات مراقبة قدرة المثانة على تخزين البول وتصرفها في الوقت المناسب. عندما يفشل الجهاز العصبي للعمل بشكل صحيح، لأنه يؤثر على قدرة العضلات على التحكم في وظائف المثانة و. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أن يصبح الشخص غير قادر على التبول أو فقدان القدرة على السيطرة على تدفق البول.

الأسباب
يمكن لأي شخص يعاني من المثانة العصبية، ولكن الشرط هو أكثر شيوعا في الكثير كبار السن. هناك عدد من الشروط والعوامل التي يمكن أن يتسبب في النظام العصبي لتصبح مختلة، الأمر الذي يؤدي إلى المثانة العصبية. العوامل التالية يمكن أن يسبب تلف الأعصاب: التسمم بالمعادن، وإدمان الكحول على المدى الطويل، والتهابات حادة، تشوه العمود الفقري عند الولادة، الحبل الشوكي الصدمة، والمشاكل العصبية وراثية. الشروط الأخرى التي يمكن أن تسبب تلف الأعصاب وتشمل: مرض السكري، مرض الزهري، والسكتات الدماغية، القرص الفقرية التالفة، والحالات العصبية مثل التصلب المتعدد.

الأعراض
ويتميز في المقام الأول بسبب عدم قدرة المثانة العصبية الشخص على التحكم في وظائف المثانة، والتي يمكن أن تؤدي إلى التبول أثناء النوم في بعض الحالات. الأعراض الأكثر شيوعا تشمل: كثرة التبول وملحة، الرغبة الملحة في التبول حتى عندما المثانة فارغة، والعدوى من الألم البولية والجهاز أو لاذع أثناء التبول، وحصى الكلى. لا تشخيص المثانة العصبية بسهولة لأن أعراضه قد تكون مماثلة لتلك التي من الشروط الأخرى.



التشخيص
تشخيص المثانة العصبية ويشمل دراسة كل من المثانة والجهاز العصبي. التفتيش على الجهاز العصبي ينطوي الأشعة السينية للعمود الفقري والجمجمة وفضلا عن الكهربائي (EEG) لدراسة نشاط الدماغ. اختبار وظائف المثانة وتشمل: امتحانات المستقيم والبطن، والموجات فوق الصوتية المثانة، واختبارات الدم والبول، واختبار ضغط المثانة الكامل.



علاج
علاج المثانة العصبية ليعتمد على عمر المريض والتاريخ الطبي، مصدر تلف الأعصاب، وقسوة الأعراض. الأسلوب الأكثر شيوعا للعلاج ينطوي على وضع أنبوب في المثانة، والتي يمكن أن تستخدم لتفريغ ذلك. منذ هذا الأسلوب يزيد من احتمال الإصابة، ويوصى المرضى على اتخاذ بانتظام المضادات الحيوية. ويمكن تنفيذ العمليات الجراحية على المثانة للمساعدة في تحسين الاحتفاظ أو تصريف البول. في الحالات القصوى، يمكن إجراء عملية جراحية أن التغييرات مسار البول، التي يتم جمعها بعد ذلك في المثانة مصطنعة الخارجية.



دواء
هناك أدوية يمكن استخدامها للمساعدة في إدارة مختلف العضلات التي تحكم في وظائف المثانة. للمرضى غير القادرين على أداء البول، الدواء الأكثر شعبية هو بيثانيكول. أنه يساعد المريض التبول من خلال تحفيز عضلات المثانة. يمكن أدوية أخرى مثل الكولين، مضادات التشنج، ومرخيات العضلات يثبت أيضا أن يكون مفيدا في مثل هذه الحالات.

كيفية التخلص من ضعف المثانة


كيفية التخلص من ضعف المثانة

 المثانة الضعيفة غالبا ما تسمى فرط نشاط --- متلازمة المثانة --- هو شائع جدا، خصوصا بين النساء. الشرط يؤدي سلس البول ويجوز أن يرافقه متكررة وقوية تحث على التبول. في كثير من الحالات، وفقدان الوزن، والتغيرات الأخرى في نمط الحياة ومحددة تمارين العضلات تساعد على منع تسرب تعزيز وتقوية المثانة.

دراسة الموسوعة الطبية من أجل فهم أفضل المثانة وتشريح الجهاز البولي الخاص، وهذا يمكن أن تساعدك على معرفة ما يجري خطأ، لماذا، وماذا تفعل حيال ذلك.

2
تتبع والاحتفاظ بسجل للتسرب عندما تحدث المثانة وما يمكن أن تسبب لهم --- ممارسة نشطة، السعال، العطس والضحك كل الضغوط المكان على المثانة، كما يفعل زيادة الوزن. وبعض الأدوية، يمكن أن الكافيين والكحول ومدرات البول تسبب في كل المثانة بسرعة لملء غير عادي، مما تسبب أيضا سلس البول.

أداء التمارين عدة مرات في اليوم التي تعزز عضلات الحوض والعضلة العاصرة.


استشارة الطبيب إذا سلس البول يصبح مشكلة متكررة؛ فقط الطبيب يمكن تأكيد وعلاج متلازمة المثانة الضعيفة.

في بعض الحالات، قد يصف الطبيب الأدوية العضلات والأعصاب أو الاسترخاء غرس أجهزة لدعم المثانة أو تحفيز الأعصاب.

لا الامتناع عن شرب الماء على مدار اليوم. الجفاف يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات طبية خطيرة.

أسباب ضعف المثانة عند الرجال؟


أسباب ضعف المثانة عند الرجال؟
المثانة الضعيفة يشير إلى سلس البول وشائع في كل من الرجال والنساء. سلس البول هو إطلاق عرضي للالبول من المثانة. عادة، وهو ضعف المثانة هو علامة على الحالة الأساسية الثانوية في المسالك البولية، وليس نتيجة لمرض نفسه.

إزالة غدة البروستاتا
واحد من اسباب سلس البول لدى الرجال هو إزالة غدة البروستاتا. إذا تم تلف الأعصاب في العضلة العاصرة أو أصبحت ضعيفة، يمكن المثانة لا يدعم البول وأي ضغوط إضافية، مثل تلك التي تسببها والعطس، قد يؤدي إلى تسرب المثانة.

انسداد مجرى البول من
وهناك سبب آخر لسلس هو توسيع غدة البروستاتا. عندما يتم حظر مجرى البول عن طريق تضخم البروستات، تضيق مجرى البول والمثانة يسبب ضغط البول اضافية لتمرير القضيب.
ضعف عضلات المثانة:
عندما عضلات المثانة ضعيفة، لا يمكن أن تعقد البول في المثانة وسلس البول يحدث. أحد أسباب ضعف المثانة هو الشيخوخة.

المخدرات
بعض الأدوية - e.g. المخدرات والأدوية وصفة طبية ومدرات البول - قد يسبب ضعف المثانة بشكل مؤقت كأثر جانبي.

السكري وتلف الاعصاب
قد الرجال الذين لديهم مرض السكري لفترة طويلة وكان لها مشاكل الاعتلال العصبي نتيجة تجربة المثانة الضعيفة.

اضطرابات عصبية
يمكن اضطرابات عصبية مثل مرض باركنسون والتصلب المتعدد يؤثر على النظام العصبي في الدماغ و، مما تسبب في عضلات المثانة لإضعاف. ثم يخف القدرة على التحكم في التبول.

السجود علاج السرطان
العلاج الإشعاعي لسرطان السجود يمكن أيضا أن يسبب مشاكل المثانة، والتي قد تكون مؤقتة أو دائمة.

تمارين لضعف المثانة


تمارين لضعف المثانة

قربة ضعيفة في المرأة تميل إلى أن تكون وراثية نتيجة لأو الولادة حيث قربة ضعيفة في الذكور تميل إلى أن تكون ذات صلة لمشاكل البروستاتا. على الرغم من أن كلا من الرجال والنساء يعانون من ضعف المثانة، وهو أكثر شيوعا بين النساء تعاني من هذه المشكلة.

التمرين كيجل الأساسية
تمارين كيجل هي الوسيلة الرئيسية المعترف بها لتقوية العضلات الأساسية التي تدعم المثانة، في كل من الذكور والإناث. Kegels هي عملية داخلية تستهدف قاع الحوض. للقيام كيجل، عقد والاسترخاء عضلات قاع الحوض. يمكن العثور على العضلات الصحيحة أمرا صعبا.

للمرأة، والهدف من ذلك هو تشديد وتخفيف العضلات في المهبل رمح. تشديد المهبل يحسن الأداء الجنسي والإشباع، فضلا عن السيطرة على المثانة. لدى الرجال، والهدف من ذلك هو تشديد وتخفيف العضلات في القضيب. انها أسهل بالنسبة للرجال العثور على هذه العضلات أثناء التبول. عضلات اللازمة لوقف تدفق البول تماما هو الصحيح العضلات. مثل النساء، وتشديد وفقدان العضلات هذا يقويه ويحسن سلس البول لدى الرجال.

تمارين كيجل بحاجة إلى أن تمارس حوالي عشرين مرات يوميا. ممارسة Kegels عند الضوء الأحمر أثناء القيادة هو وسيلة جيدة للحصول على Kegels اليومية. ينبغي زيادة مدة التمارين وأنتم تواصلون على therapy.Kegels ينبغي أن تستمر الأعراض حتى عندما تتحسن.



بديل تمارين الحوض للمرأة
إيقاف تشغيل تدفق البول أثناء التبول طريقة أخرى لممارسة العضلات التي تتحكم في المثانة للنساء. هذا ببساطة القيام بشيء ما أثناء الجلوس على المرحاض ولكن من الصعب جدا لشخص لأداء العضلات إذا ضعيفة. ومع ذلك، فإن التحكم في تدفق سلس إعطاء شخص يعاني المزيد من التحكم عند الحاجة الملحة هو أعظم. يجب عليك الاسترخاء وتشديد العضلات على عدد متساو من المرات.

يمكن للمرأة ممارسة الطابق أيضا على الحوض من خلال تشديد المستقيم كما لو يحاولون وقف من المرور الغاز. بدلا من ذلك، تقع على سريرك ووضع الاصبع في المهبل كما لو كنت تحاول وقف البول من تسرب. ويمكن بعد هذا يقع على عضلات الحوض وأنها تمارس من خلال تشديد وتخفيف العضلات لتقويتها. في محاولة للاسترخاء العضلات الأخرى مثل المعدة عند أداء هذا التمرين.



أجهزة التمرين بمساعدة
يمكن للمرأة أيضا أن تعزز قاع الحوض مع عدد من الأجهزة المساعدة مثل الأوزان المهبل التي يتم استخدامها لتدريب عضلات قاع الحوض لعقد كامل المثانة أفضل. الأوزان الأوزان تأتي في المهبل المتتالية التي يمكن أن تساعد في تحديد وتعاني تقوية عضلات قاع الحوض.

تقوية المثانة الضعيفة بالاعشاب

تقوية المثانة الضعيفة بالاعشاب


ويمكن لضعف المثانة يكون مشكلة محرجة التي يمكن أن تسبب لك الاندفاع إلى مرحاض بشكل غير متوقع أو فقدان السيطرة عند السعال أو العطس. هناك العديد من العلاجات العشبية التي يوصي ممارسي الطب الشمولي لتهدئة وتعزيز المثانة. ومع ذلك، فمن المهم أن عليك استشارة الطبيب لتحديد بدقة سبب ضعف المثانة.

سبب
وتسبب ضعف المثانة سريريا من قبل عضلات الحوض الضعيفة غير القادرة على عقد افتتاح المثانة مغلقة، والذي يسمح لتسرب البول في مجرى البول والخروج من الجسم. هذه المشكلة غالبا ما يؤدي إلى "سلس الإجهاد" أو التسريبات التي تحدث أثناء رفع الأشياء الثقيلة، العطس، السعال أو الضحك. A المثانة ضعيفة وغالبا ما يكون نتيجة لتقدم السن، أو تمتد خلال فترة الحمل أو أثناء الولادة.

ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا من سلس البول غالبا ما تشير أن الناس بشكل غير صحيح على أنه "ضعف المثانة" هو فرط نشاط المثانة العضلات. عندما الخاص بك هو فرط نشاط المثانة، قد تشعر فجأة حاجة ملحة للتبول، وتستيقظ في منتصف الليل للتبول، التبول أكثر من ثمانية مرات في اليوم، أو أن يكون سلس البول الإلحاحي البولية بسبب عدم القدرة على جعله إلى الحمام في الوقت المناسب لحث القوي المفاجئ التي لا يمكن تأجيلها.

العلاجات العشبية
وتستخدم الأعشاب التالية لعلاج مشاكل المثانة الضعيفة على حد سواء وفرط نشاط وتكون أكثر فعالية عندما يتم تناولها على أنها الشاي.

بارسمة هو من مواليد شجيرة صغيرة إلى منطقة الكاب في جنوب أفريقيا. عندما تؤخذ الأوراق والشاي المغلي بوصفها (1/2 كوب من الشاي اتخذت ثلاث إلى أربع مرات يوميا)، وdiosphenol العنصر النشط (barosma كافور) يطهر ويطهر المسالك البولية التي يمكن القضاء على أي بكتيريا التي قد تسبب المثانة العضلات الى أن تكون مفرط. كما يستخدم هذا الشاي العشبية لتقوية العضلات الضعيفة المثانة، سلس البول علاج التبول اللاإرادي و.

أوراق غولدينرود (1/2 كوب من الشاي تؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات يوميا) تقوم بدور مضاد للالتهابات ومدر للبول. وكثيرا ما يستخدم لعلاج (عدم القدرة على فارغ) وغضب ونائي قرب. انها مفيدة بشكل خاص في علاج التبول الليلي المتكرر أن يوقظك في الليل.

يمكن للمحتوى السيليكا عالية في كوب واحد من الشاي ذيل الحصان (تؤخذ مرتين إلى ثلاث مرات يوميا) تعزيز وتجديد أنسجة المسالك البولية. كما أنها فعالة في علاج التهابات المثانة الجرثومية التي تسبب فرط نشاط المثانة العضلات. وعلى الرغم من ذيل الحصان هو مدر للبول، وكثيرا ما يستخدم لعلاج التبول اللاإرادي لدى الأطفال والبالغين في سلس البول بسبب خصائصه قابض.

تقوية الاعصاب بالاعشاب


تقوية الاعصاب بالاعشاب
عملية إصلاح تلف الأعصاب ليست مهمة سهلة. الآلام العصبية المنهكة في كثير من الأحيان ومحبطة، ويمكن أن تقلل من نوعية الحياة الخاصة بك والعثور على الإغاثة يصبح التحدي. يرجى ملاحظة أن الأعشاب الطب قوية وينبغي أن تستخدم إلا بعد استشارة الطبيب تشخيص شامل ل.


تركيبات عشبية والمقويات

عند الجمع بين العديد من الأعشاب في كبسولة واحدة أو منشط كنت قادرا على تغطية أكبر شريحة ممكنة من الأعراض العصبية دون الحاجة إلى شراء زجاجات متعددة. تركيبة عشبية جيدة لآلام الأعصاب والتجدد هي الفورمولا والأعصاب الدكتور ريتشارد شولز. واستخراج العصب الدكتور كريستوفر. كل استخدام الأعشاب نفسه بالنسبة للجزء الأكبر، أسود الجذر كوهوش، الأزرق الجذر كوهوش، رعى الحمام نبات الأزرق، اللوبيليا، حشيشة الهر الجذر والأعشاب قلنسوة، بتوني الخشب.

بغض النظر عن المشاكل العصبية الخاص بك، طفيفة المدقع، وتستخدم هذه الأعشاب الأساسية من الاعشاب. الطب الصيني التقليدي تركيبات العشبية التي عادة يصف جنبا إلى جنب مع الوخز بالإبر أو من خلال ممارس الطب الشرقي. الأعشاب في شكل سائل استيعاب أفضل في الجسم وتوفير الاستفادة الكاملة، في حين أن الأسلوب المفضل الأقل هو قرص مضغوط مع طلاء الشمع.

العصب التجديد
الأعشاب نيرفيني مساعدة الجسم عن طريق تهدئة، مغذية، وتلطف الجهاز العصبي لذلك يمكن أن يشفي والتجدد.

الخشب بتوني هو جيد لتهدئة الأعصاب، وترا حساسا ملتهبة لا شفاء بشكل صحيح والألم يخلق التوتر في العضلات المحيطة بها.

يتم استخدام كوهوش السوداء (طارد البق عنقودي) أساسا كعامل مساعد في عملية التمثيل الغذائي للمكونات المهدئة من حشيشة الهر لخصائص محفزة في الوقت الذي ينتظر لتقسيمها من قبل الهيئة. العمل معا من اثنين من افضل بشكل فردي.

يتم استخدام اللون الأزرق رعى الحمام نبات (رعي الحمام Hastata) لتعزيز وتجديد الجهاز العصبي في حين يخفف التوتر والإجهاد.

يستخدم اللوبيليا (اللوبيليا Inflata) للاسترخاء العضلات الملساء واستخدمت لتقليل توتر العضلات والتشنجات. انها تهدئة الأعصاب الملتهبة جدا لتحريكها وعندما يتعلق الأمر الاصابة.

حشيشة الهر الجذر هو عشب الذي يساعد الأعصاب هزت تهدئة أو غضب. مشتق من الجذر المخدرات الفاليوم حشيشة الهر. إذا غضب وترا حساسا من الصدمة أو الإصابة سوف حشيشة الهر هو تهدئة واتخاذ حافة الخروج الألم.

Scullcap (Scutellaria Lateriflora) يدعم ويعزز ويعطي الإغاثة الفورية من الأمراض المزمنة والحادة التي تؤثر على الأعصاب.

داميانا (دميانا Aphrodisiaca) يعامل الوهن العصبي والعضلي، وخصوصا عندما الناجمة عن فرط أو الصدمة.

غوتو كولا يساعد قور على الجهاز العصبي المركزي.

topicals و
مشتق من كبخاخات حريف واستخدمت كقاعدة في كريمات للاستخدام الخارجي على الجلد لعلاج أمراض مثل السكري الاعتلال العصبي (تلف الأعصاب)، والصدفية، الألم العصبي في الوجه (شلل بيل) والألم الجراحي. تأكد من غسل اليدين بعد تطبيق المستحضرات أو المراهم.

كيف تعزز من مناعة أجسامنا


كيف تعزز من مناعة أجسامنا

تم تصميم أجسامنا طبيعيا للدفاع عن ضد مسببات الأمراض. مرة واحدة أنظمتنا الكشف عن الجسم الغازية مثل فيروس أو بكتيريا، يتم إنشاء الأجسام المضادة وأرسلت إلى سرب الممرض لقتل مثالي تشغيله قبل أن تتمكن من ينتشر في جميع أنحاء الجسم. أحيانا يضعف الجهاز المناعي للخطر أو بسبب الارهاق والمرض السابقة أو سوء التغذية. وبالمثل، تناول الطعام الصحي، والحصول على الكثير من الراحة والعيش على نمط حياة صحي بشكل عام تساعد على تعزيز الدفاعات في الجسم بشكل كبير.

النوم ثماني ساعات في الليلة. وعدم وجود بقية بطء استجابة النظام المناعي وتجعلك أكثر عرضة للمرض. يستغرق الوقت أيضا مجموعة كبيرة للتعافي من الحرمان من النوم، والنوم حتى في واحد أو يومين في الأسبوع لن تحصل على تعويض عن ست ساعات من النوم أقل أو ليلة على أساس منتظم.

2
أكل الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب. تجنب تناول الكثير من الدهون المشبعة أيضا. جسمك يحتاج للدفاع عن المواد الغذائية بشكل صحيح في حد ذاته.



الإقلاع عن التدخين. التدخين له العديد من الآثار الجانبية السلبية على الجسم ويمكن أن يسبب مشاكل للنظام المناعي الخاص بك. يجب فقط أن يتم شرب في الاعتدال، على كل حال.

4
غسل اليدين بانتظام وقبل كل وجبة للمساعدة على الحد من عدد الكائنات الحية الدقيقة أن جسمك لديه لمكافحة. يمكن لنظام المناعة معالجة الكثير فقط في أي وقت من الأوقات، وإذا كنت تغسل يديك بانتظام لإزالة مسببات الأمراض، الجهاز المناعي أقل للتعامل مع ويمكن أن يكون ذلك أكثر كفاءة.

5
ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على وزن الجسم المثالي. هذا يساعد على الحفاظ على صحة الأجهزة ويساعد في الحفاظ على جسمك إنتاج الأجسام المضادة.

6
التحدث مع طبيبك حول الحصول على اللقاحات. تضعف في كثير من الأحيان اللقاحات إصدارات مسببات الأمراض التي تحقن في الجسم وبالتالي فإن النظام سوف تنتج الأجسام المضادة لها. مرة واحدة عدوى الفعلية يغزو الجسم، والجهاز المناعي الأجسام المضادة جاهزة بالفعل لمكافحة العدوى المحتملة. وكانت اللقاحات للجدل في الماضي لما له من آثار جانبية ممكن وبعض المواد المستخدمة في صناعتها مناقشة ذلك مع طبيبك الخيار لاتخاذ قرار وهذا هو الأفضل بالنسبة لك.

كيف تقوي الجهاز المناعي

كيف تقوي الجهاز المناعي

"كيف تقوي الجهاز المناعي "جهاز المناعة هو آلية الجسم الدفاعية. لأنه يحمي لنا ضد الفيروسات والبكتيريا وغيرها من الكائنات الغازية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على النظام المناعي. ونحن على اتصال يومي مع السموم التي إضعافها. ونحن نأخذ في السموم في مجموعة متنوعة من الطرق، مثل الاستنشاق والامتصاص من خلال الجلد. ولكن هناك خطوات يمكن أن نتخذها لتعزيز نظام المناعة والحفاظ على قوتها.


اتباع نظام غذائي صحي. الطعام الذي تتناوله يؤثر على الجهاز المناعي. تناول الأطعمة التي تعزز ذلك، مثل البيض والحليب والأسماك والفواكه والخضروات الطازجة.


اتخاذ مكملات الفيتامينات بالإضافة إلى ضبط النظام الغذائي الخاص بك، لضمان أن جسمك يحصل على الفيتامينات والمعادن الضرورية. الفيتامينات A، C، D وأمر لا بد منه لنظام قوي، مناعة سليم.


تحصل على الكثير من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ينبغي ممارسة معتدلة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع يكون كافيا. أنه من الأسهل أن العصا مع روتينية عندما كنت تفعل شيئا تستمتع. تجنيد أحد الأصدقاء للمشاركة، ممارسة التمارين الرياضية هي أيضا أكثر متعة عندما لم يكن لديك لتفعل ذلك وحدها. تأكد من استشارة الطبيب قبل القيام بأي ممارسة روتينية الجديدة، وخاصة إذا كان لديك حالة الصحية الحالية.


الحصول على الكثير من الراحة. عندما تعب الجسم والجري، وضعف الجهاز المناعي. ويمكن لضعف النظام المناعي لا تقوم بعملها بشكل صحيح لحماية الجسم ومقاومة العدوى. حرق النفط في منتصف الليل يمكن أن يعرض للخطر في كثير من الأحيان صحتك. تأكد من الحصول على النوم الكافي.


الخروج الى الشارع. الهواء النقي والشمس المشرقة حيوية لصحة الجسم والجهاز المناعي قويا. معظم الناس يقضون معظم وقتهم داخل المنازل. جعل الوقت للتمتع بمزايا كبيرة في الهواء الطلق.


شرب الكثير من الماء. عدة أكواب في اليوم وطرد السموم، وتعزيز جهاز المناعة. المياه له فوائد صحية أخرى أيضا، مثل الحفاظ على الجلد رطب.


الحد من استهلاك الكحول، والكافيين والسكر. يمكن الاستخدام المفرط لهذه المواد تضعف جهاز المناعة.


تجنب التدخين. دخان السجائر يحتوي على العديد من السموم التي يمكن أن تكون ضارة للجسم وإضعاف وظيفة جهاز المناعة.


إدارة الإجهاد. ومن المعروف جيدا أن الإجهاد يمكن أن يكون لها تأثير ضار على صحة المرء. إذا كنت تعاني من الإجهاد المزمن، ويعاني الجهاز المناعي أيضا. وسوف تصبح ضعيفة والصحة العامة الخاصة بك قد تتدهور أيضا. اتخاذ خطوات للقضاء على مصادر تفاقم وتجعل حياتك خالية من الإجهاد كما ممكن. على الرغم من أنك لن تجد مفرا مستوى معين من التوتر لمواجهة في أي وقت من الأوقات، من المهم أن نتعلم كيفية التعامل معه بطرق ايجابية بحيث لا تضعف جهاز المناعة، وتضر صحتك.

الجمعة، 15 مارس 2013

علاج التهاب القولون التقرحي بالاعشاب

 علاج التهاب القولون التقرحي بالاعشاب

التهاب القولون التقرحي هو مرض التهاب الامعاء (IBD) الذي يسبب التهاب وقرح (القروح) في بطانة المستقيم والقولون. ويتسبب ظهور تقرحات من التهاب قتل الخلايا التي تبطن القولون، مما أدى إلى نزيف وإنتاج صديد، وكذلك الإسهال المتكرر. العلاج يعتمد على شدة المرض وعادة ما تتضمن مزيجا من الأدوية. بينما لا يوجد علاج، وهناك عدد من الطرق في المنزل والعلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض المصاحبة للالتهاب القولون التقرحي.
العلاجات الطبيعية

    
على الرغم من الدواء هو أفضل وسيلة لعلاج أعراض التهاب القولون التقرحي، وتختار لاستكمال العديد من هذه مع مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية أو التي من صنع المنزل. في حين أن الأدوية علاج هذا المرض مباشرة، تركز العلاجات الطبيعية بدلا من ذلك على شفاء الجسم والعقل الكلي، يمكن أن الخلل الذي يؤدي إلى عدد من الأمراض الجسدية، وخاصة تلك المرتبطة الجهاز الهضمي. يذكر MayoClinic.com استخدام المكملات الغذائية، البروبيوتيك (المكملات الغذائية التي تحتوي على "جيدة" البكتيريا) وزيت السمك والأشكال الأكثر شيوعا من العلاج البديل لالتهاب القولون التقرحي. وقد أظهرت الأبحاث البروبيوتيك أن تكون مفيدة جدا لصحة الجهاز الهضمي. وأظهرت دراسة سويدية في عام 2005 أن مجموعة من الأفراد reuteri الملبنة نظرا شهدت أقل في الجهاز الهضمي، الجهاز الهضمي مشاكل في الجهاز التنفسي والتي تسبب لهم أن تفوت العمل من أولئك الذين لم يأخذوا البروبيوتيك.

    
العلاجات الطبيعية الأخرى تشمل boswellia، ومستخرج من التي تمتلك خصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي وسيلة فعالة لعلاج ضد التهاب القولون التقرحي. وفقا لCrohns.net، دراسة أجريت مقارنة لاستخراج boswellia mesalazine (يعتبر واحدا من أفضل الأدوية لالتهاب القولون التقرحي) أن boswellia له آثار جانبية أقل وتعمل فقط وكذلك mesalazine، مما يجعلها خيارا شعبيا بين أولئك الذين يشغلون الطبيعية العلاج.

    
العلاجات الطبيعية الأخرى تشمل اقترح نبتة سانت جون (المضادة للفيروسات)، إشنسا (أرصدة الجهاز المناعي) وزلق الدردار مسحوق (النباتات الأمعاء تحسن). تقارير Crohns.net مرة أخرى لدراسة عن المريض التهاب القولون التقرحي الذي تولى أنثى مزيج من هذه وboswellia وبعد ستة أشهر لم تظهر أي أعراض للمرض.

    
في حين أن السبب المباشر لالتهاب القولون التقرحي غير معروف - نظريات تتراوح بين الوراثة إلى وجود مشكلة في الجهاز المناعي - يمكن مجموعة متنوعة من العوامل الخارجية مثل النظام الغذائي والإجهاد تؤدي إلى تفاقم الأعراض والألم الذي يصاحب المرض.النظام الغذائي والإجهاد

    
في حين أن الأدلة شحيحة، وهناك دراسات وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير قد وقعت، وتغيير النظام الغذائي الخاص بك والقضاء على الأطعمة المعروفة يسبب تفجر أو جعل حالة أسوأ مما يشجع دائما. اتباع نظام غذائي منخفض في الألياف (الألياف ويمكن أن تجعل الألم من الإسهال والغاز أسوأ) وكميات قليلة من منتجات الألبان في حين ما يكفي من المياه المستهلكة وتناول وجبات صغيرة يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض والألم الذي يصاحب التهاب القولون التقرحي.

    
الإجهاد هو عامل رئيسي في صحة الجهاز الهضمي. في مقابلة مع More.com الدكتور كيفن أولدن من جامعة جنوب ألاباما كلية الطب في موبايل يناقش الصلة بين الدماغ والمعدة، مشيرا إلى أن كل من شارك عدد من الناقلات العصبية الكيميائية مستقبلات المواقع. ويلاحظ، مع ذلك، أنه قد لا يكون كل ما في رأسه، وببساطة أن البحث لم يجد السبب الفعلي لعدد من الاضطرابات التي تصيب المعدة الملايين.

    
أخذ هذا في الاعتبار، تمارين البدنية وممارسة، التنفس والاسترخاء، وربما حتى التنويم المغناطيسي يمكن أن تكون وسيلة فعالة لتخفيف الإجهاد، وبالتالي يساعد على الحد من شدة الأعراض.الاحتياطات

    
كما هو الحال مع جميع العلاجات الطبيعية أو في المنزل، فمن المستحسن دائما أن عليك استشارة الطبيب قبل البدء في النظام الجديد. التشاور مع اختصاصي تغذية مفيد للتحكم في النظام الغذائي الخاص بك والعثور على الطعام ذات الصلة المشغلات، بينما الطبيب الطبية يمكن أن تساعدك على تكوين خطة للتمارين تناسب احتياجاتك.

علاج نزيف التهاب القولون التقرحي

 علاج نزيف التهاب القولون التقرحي

التهاب القولون التقرحي هو مرض التهاب الامعاء الذي يؤثر على بطانة أعمق من الأمعاء الغليظة. يمكن أن يكون المرض المزمن، ولم يتم العثور على علاج، ولكن العلاجات المتوفرة للتخفيف من الأعراض. ينبغي أن يعامل أنواع معينة من النزيف التهاب القولون التقرحي على الفور لأنها يمكن أن تكون مهددة للحياة.
الأدوية

    
منذ لا يمكن أن يشفى التهاب القولون التقرحي، والهدف من ذلك هو تخفيف أعراض المرض والتي في بعض الحالات يمكن أن يؤدي إلى مغفرة. العقاقير المضادة للالتهابات هي خط الدفاع الأول في علاج التهاب القولون. Azulfidine دواء السلفا تستخدم لتقليل الالتهاب. لسوء الحظ، يمكن أن تكون الآثار الجانبية الغثيان والقيء وحرقة. لا تأخذ إذا كنت تشكو من حساسية للأدوية السلفا. Rowasa، وColazal Dipentum تقليل أعراض التهاب القولون التقرحي مع آثار جانبية أقل من Azulfidine. قد يصف الطبيب هذه الأدوية في مجموعة متنوعة من الطرق مثل تحميلة، قرص أو حقنة شرجية. يمكن وصفه Cortisteroids مثل بريدنيزون لشديد الى معتدلة التهاب القولون التقرحي. فهي قصيرة الأجل الأدوية، ما يقرب من ثلاثة إلى أربعة أشهر، لما لها من آثار جانبية خطيرة.

    
المكثفات المناعة مثل Azasan وImuran تقليل الالتهاب عن طريق تثبيط النظام المناعي. الأسباب الكامنة وراء استخدام المكثفات المناعي هو الاعتقاد بأن الجهاز المناعي يهاجم نوع من البكتيريا أو حتى في الأنسجة الخاصة بذلك من خلال قمع هذا الرد قد يقلل من الالتهابات.الأدوية الأخرى

    
قد يصف الطبيب المضادات الحيوية إذا كان هناك عدوى في القولون الخاص بك. قد يوصى الأدوية المضادة للإسهال مثل Metamucil للحد من الإسهال. يمكن مسكنات الألم مثل موترين تايلينول والمساعدة في تخفيف الألم. عندما نزيف شديد في القولون، قد يكون أوصى مكملات الحديد لاستعادة مستويات الحديد إلى وضعها الطبيعي وتجنب خطر الإصابة بفقر الدم.

جراحة

    
عندما تفشل العلاجات الأخرى للمساعدة في تخفيف أعراض، قد يكون أوصى جراحة. يمكن القضاء على الجراحة التهاب القولون التقرحي، ولكن إزالة القولون بأكمله سيكون ضروريا. في إجراء مفاغرة دعا ileoanal، الجراح تعلق الحقيبة من نهاية الأمعاء الدقيقة إلى فتحة الشرج. قد حركات الأمعاء الخاصة بك لا تزال لينة والمائي لأنه لا يوجد الأمعاء الغليظة على امتصاص الماء.
علاجات منزلية

    
شرب الكثير من الماء للحفاظ على رطب بشكل جيد وأكل وجبات صغيرة خمس أو ست مرات في اليوم لأخذ الإجهاد الخروج من الأمعاء الكبيرة. يمكن الحد من منتجات الألبان والأغذية مثل الملفوف غازي والفول والبروكلي أيضا من الأعراض من الاحتفاظ تزداد سوءا. عند الشعور بالتوتر، حاول قراءة كتاب أو الاستماع إلى الأشرطة الاسترخاء، كما يمكن أن يؤثر الإجهاد الهضم الخاصة بك وجعل الأعراض سوءا.

علاج سريع التهاب القولون التقرحي

 علاج سريع التهاب القولون التقرحي

التهاب القولون التقرحي هو شرط صحة الجهاز الهضمي التي تنطوي على التهاب وتقرحات في بطانة القولون. هذه هي حالة مؤلمة التي تواجه الذين يعانون من آلام في البطن وعادة براز رخو. في الحالات الشديدة، يمكن أن تتداخل مع التهاب القولون التقرحي النشاط الشخص العادي. لحسن الحظ، هناك طرق لعلاج سريع التهاب القولون التقرحي والسيطرة على الأعراض.الأدوية

    
لأن الالتهاب يؤدي أعراض التهاب القولون التقرحي، يصف الاطباء عموما الأدوية المصممة لتقليل التهاب الأمعاء وتخفيف الأعراض. المضادة للالتهابات عقاقير توصف عادة تشمل corticosteriods مثل بريدنيزون. عندما يكون الشخص لا يستجيب لهذه الأدوية، نوع آخر من المخدرات - غالبا ما توصف - مناعة. على عكس العقاقير المضادة للالتهابات، أو إبطاء مناعة قمع نظام المناعة. وهكذا، يتوقف جسمك مهاجمة الأنسجة منها أو الأجهزة. هذا الرد يساعد التهاب توقف، مما يخفف من أعراض التهاب القولون التقرحي.

تعديل النظام الغذائي الخاص بك

    
مثل معظم الأمراض في الجهاز الهضمي، ويمكن نظامك الغذائي تؤثر تأثيرا كبيرا على حالتك. بعض الأطعمة التهاب الزناد وعدم الراحة. علاجات سريعة لالتهاب القولون التقرحي تشمل الأطعمة والمشروبات التي إبراز تفاقم الأعراض. الأطعمة المعروفة لتفاقم الأعراض تشمل منتجات الألبان مثل الحليب كريم والجبن والجليد. يمكن تناول هذه الأطعمة تنتج أعراض غير مريحة مثل والغاز في البطن التشنج، والنفخ والإسهال. يمكنك اختيار للقضاء على الألبان أو منتجات الألبان تماما، أو تجربة مع ملحق انزيم الهضم لمساعدتك على هضم اللاكتوز.

انخفاض القلق

    
ويجري القلق لا يسبب قلقا التهاب القولون التقرحي أو أمراض الجهاز الهضمي الأخرى. ومع ذلك، يمكن أن تكون على حافة أو القلق باستمرار تكثيف الأعراض. آخر العلاج ينطوي على التعلم بسرعة كيفية السيطرة على التوتر والقلق. تتوفر العديد من التقنيات مثل تقنيات التنفس، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والراحة المناسبة وتجنب بعض العادات مثل التسويف. اذا لم يتمكن من الاسترخاء عقلك، والنظر في اتخاذ تكملة طبيعية مثل نبتة سانت جون أو البريد سام، التي توازن بين المزاج وبطبيعة الحال الحد من التوتر. تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول المكملات الغذائية الطبيعية. يمكن لهذه تقلل من فعالية بعض الأدوية.

جراحة الجيوب الأنفية عند الاطفال

 جراحة الجيوب الأنفية عند الاطفال

الجيوب الأنفية هي مساحات الهواء في الجمجمة التي تسمح لاستنزاف المخاط من الأنف. عندما مصدر إزعاج يمنع تجفيف المخاط من، الجيوب الأنفية تصبح مسدودة. هذا يسبب العديد من الأعراض في الأطفال، بما في ذلك الألم والأنف سيلان دائم. لتوضيح وتخفيف أعراض انسداد، والجراحة هي الخيار الوحيد لبعض الأطفال.

الأسباب

     وهناك حاجة لعملية جراحية في الجيوب الأنفية الأطفال عندما يكون الطفل لديه التهاب الجيوب الأنفية المزمن (التهاب الجيوب الأنفية) التي لن تذهب بعيدا. إذا كان الطفل قد كان التهاب الجيوب الأنفية الحاد على الأقل ست مرات في غضون عام، وهناك حاجة لعملية جراحية أيضا.

الآثار

     الجيوب الأنفية جراحة يفتح مسارات الصرف من الجيوب الأنفية، ويساعد على استعادة وظيفتها الطبيعية.
إجراء

     يتم تنفيذ عملية جراحية في الجيوب الأنفية طفل من خلال وضع التلسكوبات الصغيرة في أنف الطفل لفتح مسارات الأنف. هذا الإجراء يستنزف المخاط من الجيوب ويساعد على منع العدوى من تكرار.

المضاعفات

     مضاعفات خطيرة من جراحة الجيوب الأنفية في الأطفال ليست شائعة ولكنها تشمل تسريب السائل الشوكي و(نادرا جدا) الأضرار التي لحقت العصب البصري للطفل، والتي سوف تسبب العمى.

الاعتبارات

     الجيوب الأنفية جراحة صعبة لأداء الأطفال في الجيوب لأن هم صغيرة نسبيا.

مخاطر جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار

 مخاطر جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار

إذا كان لديك مشاكل الجيوب الأنفية المزمنة التي لا تستجيب للعلاج الطبي، قد الوظيفية جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار يكون لك الحق. انها أقل الغازية من الأساليب الجراحية التقليدية ويسمح الطبيب لتشخيص السبب الكامن وراء بدقة. كما هو الحال مع أي عملية جراحية، وهناك مزايا والمخاطر. مخاطر خطيرة نادرة، والمخاطر أكثر شيوعا يمكن علاجها ويمكن التحكم فيها. مناقشة جميع المخاطر والتداعيات مع طبيبك قبل أي نوع من الجراحة.
حقائق

    
صعوبة في التنفس، بالتنقيط بعد الأنف، وآلام الوجه والرأس هي الأعراض الشائعة لمرض الجيوب الأنفية. جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية توظف الصكوك عبارة عن طريق الأنف. انها تسعى للحد من الألم وتحسين الصرف والتهوية والتنفس القدرات. وفقا لطبيب العائلة الاميركية "انسب المرشحين لهذا الإجراء يكون التهاب الجيوب الأنفية المتكررة عدوى حادة أو مزمنة، وتحسنا في الأعراض لمدة تصل إلى 90 في المئة قد يكون من المتوقع بعد هذا الإجراء."

أهمية

    
جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية يقلل من المخاطر الجراحية. وفقا لموسوعة جراحة، مزاياه أكثر من جراحة الجيوب الأنفية التقليدية هي أنه مينيملي، لا يزعج الأنسجة السليمة، ويأخذ وقتا أقل، ويحصل على نتائج أفضل، ويقلل النزيف وتندب. الشفاء التام يستغرق حوالي شهرين. ومع ذلك، هذه الطريقة ليست خالية من المخاطر.

المخاطر الرئيسية

    
موسوعة الجراحة ويقول surgery.com خطر أخطر هو "العمى الناتجة عن تلف في العصب البصري." هذا التعقيد هو نادر، ولكن. وهناك خطر آخر هو النخاعي خطيرة تسرب السوائل. هذا، وفقا لالأذن والأنف والحنجرة المنتسبين من كوربوس كريستي بولاية تكساس، "تخلق مسارا المحتملة للعدوى التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب السحايا." ومع ذلك، هذا التعقيد يحدث في حوالي 0.2 في المئة فقط من الحالات الولايات المتحدة الأمريكية "، وفقا لموسوعة وجراحة surgery.com.
الثانوية المخاطر

    
النزيف هو خطر الأكثر شيوعا، على الرغم من أقل من ذلك مع جراحة المناظير الوظيفية من النهج مع جراحية أخرى لمرض الجيوب الأنفية. ومع ذلك، إذا كنت تنزف بشكل مفرط أثناء الجراحة قد يتم وقف للإجراءات ومعبأة الممرات الأنفية. مماثلة المستشفى النزيف والتعبئة والتغليف، وحتى قد تحدث بعد الجراحة. مخاطر أخرى تشمل تمزق من العين، وتنميل في الشفة العليا، وتورم وكدمات في الشفة ومنطقة العين. كل هذه الظروف هي مؤقتة، على الرغم من أن البعض قد تكون مستمرة.
الاعتبارات

    
الموازنة بين شدة مشاكل الجيوب الأنفية الخاص بك ضد المخاطر والمضايقات من الجراحة. تكون على علم تماما أن جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار وظيفية، في حين أن لديها نسبة نجاح عالية جدا، يمكن أن تفشل، ويترك لك أفضل حالا أو أسوأ من ذلك. مناقشة جميع الخيارات مع الطبيب. نسأل كم من هذه العمليات الجراحية يفعل في سنة عادية. تأكد من أنك تفهم تماما ما ينطوي بالضبط الجراحة، والمخاطر وما الشفاء من المرجح أن تنطوي.

الخميس، 14 مارس 2013

كيفية تخطيط موقع عقارات علي الانترنت

 كيفية تخطيط موقع عقارات علي الانترنت

يجب أن يكون أصحاب العقارات موقع الويب الخاص بها مع وصلات إلى مجتمعهم، والأعمال التجارية والخدمات المحلية. بناء موقع على شبكة الانترنت مجانا العقارات بسهولة ويسر. نتوقع أن يستغرق بعض الوقت لإعداد موقعك أول مرة ثم قم بزيارة الموقع كل يوم لجعل الامور بالتأكيد تعمل بشكل صحيح.

IGN مع خدمة الاستضافة المجانية مثل Webs.com أو Synthasite.
2

وضع اسم وشعار الشركة الخاصة بك بشكل بارز في الجزء العلوي من الصفحة.

إنشاء شريط التنقل هذا بالارتباطات الى القائمة الخاصة بك. بيوت للإيجار منفصلة وبيع وبيوت العطلات. تستخدم الكثير من الصور على صفحات القوائم الخاصة بك.

جعل وصلة إلى موقع عقار موقع متعددة مثل Realtor.com. يكون هذا الرابط فتح في صفحة مختلفة حتى لا تؤخذ زوار موقعك بعيدا عن عندما اضغط عليها.

خلق آخر شريط التنقل هذا بالارتباطات إلى غرفة التجارة المحلية الخاصة بك، موقع بلدة الخاص بك، المتاجر المحلية والمطاعم. تشمل كل شيء والزائر لبلدتك سوف تجد من المفيد. إضافة القطعة الطقس المحلية وروابط لكاميرات الويب في منطقتك.
وضع صورة لنفسك ومعلومات الاتصال في مكان بارز مع وصلة إلى صفحة معلومات عني. وتشمل زر الاتصال للبريد الإلكتروني.

طقوس فقرة موجزة عن الصفحة الرئيسية التي تشرح من أنت وماذا كنت تعمل فيها المحليات أذكر أشياء إيجابية عن المجتمع. شرح كيفية كنت مختلفة من السماسرة أخرى في منطقتك.
8

وضع الكلمات الرئيسية في النص الخاص التي من شأنها أن موقع الويب الخاص بك إلى الأعلى من محركات البحث. الكلمات الرئيسية والعبارات الكلمة هي ببساطة عبارة شخص يبحث عن العقارات في منطقتك واكتب في محرك البحث.

نصائح لأنشاء موقع عقارات علي الانترنت

 نصائح لأنشاء موقع عقارات علي الانترنت

بناء موقع على شبكة الانترنت يتطلب معرفة وتصميم أدوات التنمية. وينبغي أن يكون المبتدئ ألا تحاول بناء موقع الويب بنفسه دون أن تعلم أولا لغة تصميم مثل HTML. على هذا النحو، يجب عليك الاتصال المطور على شبكة الإنترنت مع المواقع بناء الخبرة العقارية. المواقع العقارية لديها مجموعة فريدة خاصة بهم من التحديات والمعايير، مثل أدوات محددة وقواعد البيانات القائمة. الموقع هو أداة تسويق لوكيل عقارات وينبغي أن ننظر المهنية. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون الموقع وسيلة سهلة الاستخدام لالنهاية الخلفية التي تجعل تحديث بسيط المحتوى.
تصميم خريطة الموقع. خريطة الموقع لمحة عامة عن جميع الفروع على موقع على شبكة الإنترنت. ويشمل كل صفحة واحدة، والمكونات، وميزات وظيفة. خريطة الموقع لا تحتاج إلى أن يكون محتوى ولكن لا ينبغي أن تشمل جميع صفحات الموقع سوف يكون. يمكن أقسام تشمل قوائم، عن وكيل والأدوات (مثل آلة حاسبة الرهن العقاري)، وصلات للمحامين العقارات وسماسرة الرهن العقاري، والمقالات.
كتابة المحتوى. ويجوز للالوكيل العقاري بحاجة إلى كتابة بعض المقاطع لإضافة الخبرة. أقسام مثل "عامل حول" أو "نحن" نقول للمزيد من الزوار حول من هو وكيلهم. وتشمل مقالات عن صناعة العقارات، سوق الإسكان ونصائح لمشتري المنازل. هذا المحتوى بشكل منتظم، يحافظ تحديث الزوار القادمين الى الوراء. وتشمل قسم الشهادات من العملاء سعيدة. هذا القسم يلهم الثقة في الوكيل.
وتشمل أدوات مثل آلة حاسبة الرهن العقاري وقائمة محرك البحث. ولعل الأكثر أهمية هو القسم القوائم. يجب أن تكون قوائم مفصلة للغاية مع العديد من الصور وصفا تفصيليا. العديد من وكلاء العقارات وتشمل المشي من خلال الفيديو من المنزل. وهذا سوف يساعد في جذب المشترين الاتصال الوكيل. بما في ذلك خارطة العقار وموقعه داخل المدينة مع مناطق الجذب القريبة يجعل للحصول على قائمة قوية.
استئجار المطور. ويمكن لمطور الويب محنك مع الخبرة في تصميم المواقع العقارية انتاج موقع لائق لمدة تتراوح بين 1،000 دولار و 3،000 دولار في أقل من شهر. إذا كانت تكلفة التعاقد مع المطور هو أكثر من اللازم، والنظر في استخدام بعض مواقع البناء موقع قالب مجانية مثل wix.com، intuit.com، web.com أو webstarts.com. وسوف لا يكون هذا الموقع ما يقرب من تقدم كما واحدة مخصصة ولكن هو سهل ومجاني.

كيف ابيع عقار من خلال الأعلانات

 كيف ابيع عقار من خلال الأعلانات

يمكن بيع الممتلكات يكون عملية معقدة. يجب الإعلان بشكل مثالي مساعدة جعل هذه العملية أسهل عن طريق جعل عقارك للانتباه المشترين المحتملين. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق للإعلان عن العقارات المعروضة للبيع، بما في ذلك عن طريق وسيط يقدم خدمة متكاملة، من خلال إعلانات الصحف وحتى على انتباه الأطراف المعنية في حين أنها تفعل شوطهم البقالة الأسبوعية.
الاشتراك مع وكيل كاملة الخدمات العقارية. وقال انه أعلن في الممتلكات الخاصة بك وسائل عديدة. وعادة ما تشمل هذه realtor.com، أكبر قاعدة بيانات على شبكة الإنترنت من المنازل للبيع.الإعلان في الصحف. العديد من الصحف الأسبوعية على قسم المكرسة لأخبار العقارات، وهذا هو وسيلة منخفضة التكلفة لتستطيع الإعلان الممتلكات الخاصة بك للبيع. في عصا إعلانك للغة واقعية، بما في ذلك رقم العقار من غرف النوم والحمامات وكذلك لقطات من مربع. إعلان صحيفة هو أيضا وسيلة جيدة بالنسبة لك لأعلن البيت المفتوح. تحديد الوقت والتاريخ عندما تكونوا المنزل. تأكد من أن الإعلان يحتوي على عنوان العقار. إذا كنت تواجه صعوبة في صياغة الإعلان، استدعاء الصحف وطلب المساعدة. المحررين نسخة هي على الموظفين ومتوفرة لمساعدتك.
أعلن على لوحات الإعلانات سوبر ماركت والدينية والمجتمعية. الكثير من الاماكن العامة لديها corkboard كبيرة حيث العملاء والحضور قد مكان مخصص لخدماتهم. وهذا ينطبق على العقارات الإعلان الحقيقي أيضا. إنشاء الطيار الذي يتضمن تفاصيل حول الممتلكات الخاصة بك للبيع، مثل سعره، وصفا كاملا وصورة. إضافة رقم الهاتف حيث يمكن الاتصال بك في الجزء السفلي من الإعلان. يجب أن يكون عدد مثقب بحيث يمكن تشغيله من دون تمزق أسفل مع بقية الإعلان. إذا لم يكن لديك آلة نسخ، يمكنك أخذ نسخة العينة إلى طابعة محلية مثل كينكوز ولها نسخ لمبلغ صغير.
التحقق من لوحات الإعلانات بعناية. مع بعض لوحات الإعلانات، يمكنك ترك الطيار الخاص بك حتى لعدة أسابيع. على الآخرين، وتتخذ كل الإعلانات أسفل في يوم معين من أيام الأسبوع في وقت معين.



        
منشورات مكان في المربع المجاور لتسجيل الدخول الخاص بك "للبيع". يجب أن تكون قادرة على المارة انتزاع نسخ لأنها السير بها. يجب على علامة أمام منزل تجدر الإشارة إلى أن منشورات متاحة لأي شخص مهتم.
        
5

        
الإعلان في المجلات المتخصصة مثل العقارات "كتاب العقارية"، والتي تركز فقط على العقارات المعروضة للبيع ومتاحة مجانا. هذه غالبا ما تكون متاحة في الشركات المحلية للرعاة حي لقراءة وذلك في انتظار الخدمة. يجب إعلان وصفا للممتلكات، فضلا رقم هاتف للإتصال به.
        
6

        
إنشاء الطيار مع صورة من الممتلكات الخاصة بك، وإرسالها بالبريد إلى مجموعات من الناس الذين ينبغي أن تشمل تلك الموجودة في الجوار المباشر من حيث يقع الممتلكات الخاصة بك. قد أولئك الذين يعيشون في أحد شوارع معينة تعرف الآخرين الذين يسعون إلى الانتقال إلى هناك. يجب عليك أيضا البريد الطيار إلى الناس الذين يتطلعون الى شراء العقارات. مقابل رسوم رمزية، يمكنك شراء من المسوقين المباشرين أسماء وعناوين الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا في السوق عن الممتلكا

ادوات التسويق العقاري علي الأنترنت

 ادوات التسويق العقاري علي الأنترنت

وكلاء العقارات تحتاج إلى البقاء على رأس اتجاهات التسويق العقاري الحقيقي من أجل البقاء على قيد الحياة والنمو في أعمالها. منذ ظهور شبكة الإنترنت، بدأ التسويق العقاري الانتقال من الأشكال التقليدية من الإعلانات المبوبة مثل صحيفة لعلى الخط الأساليب. يمكن الحقيقي أدوات التسويق العقاري مساعدة وكيل بيع المزيد من الخصائص وبدوره كسب المزيد من اللجان ويمكن أن يساعد أيضا له جلب المزيد من يؤدي والعملاء.التسويق العقاري بالبريد الإلكتروني

    
مع الناس المزيد والمزيد من عناوين البريد الإلكتروني وامتلاك باستخدام البريد الإلكتروني، ويمكن توظيف وكلاء العقارات الحملات بالتنقيط البريد الإلكتروني إلى خصائص السوق وأنفسهم. حملات البريد الإلكتروني بالتنقيط تسمح للعامل لإرسال الرسائل الإخبارية والإعلانات وغيرها من المعلومات الهامة عن طريق البريد الالكتروني للعملاء الحاليين والمحتملين، وفقا لريال صافي الحملات. يمكن تعيين ما يصل إلى حملات إرسال رسائل البريد الإلكتروني في الوقت زيادات معينة، مثل شهرية أو أسبوعية أو وكلاء، يمكن أن تختار لإرسال رسائل البريد الإلكتروني على أساس ما هو مطلوب. حملات البريد الإلكتروني بالتنقيط تساعد على الحفاظ على وكيل على اتصال مع العملاء في وسيلة غير مكلفة وملائمة. التسويق العقاري من خلال المواقع ومدونات

    
A. مصممة تصميما جيدا ووضع معا موقع وبلوق يمكن أن يحدد وكيل وبصرف النظر وجلب المزيد من العملاء كدولتين السمسار تكنولوجيا ويب دخول، وهو موقع يحتوي على معلومات فعالة من شأنها أن تكون مفيدة للعملاء، مثل تفتيش الممتلكات وأساسيات العقارات. مواقع مصممة تصميما جيدا كامل المعلومات ذات الصلة التي تجعل كيل تبدو أكثر دراية والعملاء سوف تكون أكثر احتمالا لاستخدام وكيل دراية وتشير أيضا إلى أن وكيل للأصدقاء والعائلة. التسويق العقاري من خلال محرك البحث الأمثل

    
عن وكلاء مع المواقع القائمة وبلوق، ويمكن أن محرك البحث الأمثل (سيو) مساعدة دفع حركة المرور أكثر وأكثر العملاء لموقعه على الانترنت وبلوق. SEO يساعد موقع معين يأتي في كثير من الأحيان وأعلى في محركات البحث مثل ياهو وجوجل ويؤدي بالتالي إلى مزيد من التعرض لهذا العامل، الولايات مواقع ويب الهدف. لأنه لا يمكن أن تشارك SEO ومعقدة، وعدد من الشركات موجودة والتي يمكن توظيف وكلاء للقيام بكل عمل SEO لهم.التسويق العقاري من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية

    
الناس من جميع الأعمار والاهتمامات تستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وكلاء العقارات يمكن الاستفادة من هذه الجماهير لتسويق العقارات وعملائهم أنفسهم. يجب أن وكلاء العقارات باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية وضع نفسها بوصفها المهنيين وتقديم المعلومات ذات الصلة لتبرز من أي شخص آخر باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية، وفقا للمطر بالموقع. ويمكن استخدام الفيسبوك لنشر قوائم وكيل وللبيع، وتعزيز البيوت المفتوحة وتقاسم الموارد العقارية.

الأربعاء، 13 مارس 2013

معلومات عن ملابس السباحة

 معلومات عن ملابس السباحة

ملابس السباحة هو مصطلح عام لالبيكينيات الاستحمام والأزياء من جميع أنماط للشاطئ، وحوض السباحة والرياضة - وينبغي عدم الخلط مع أثواب أو الملابس الداخلية

تاريخ

     كان أول استخدام على نطاق واسع زي السباحة للدبابات جيرسي دعوى الصوف من 1920s. من 1940s، وكان الطريق ممهدا أمام هذه زي مشد على غرار كثير من الأحيان مع جامدة الصدرية الكؤوس وتلبيسة من مشدات التقليدية. في عام 1946، على براءة اختراع الفرنسي لويس Reard بيكيني ووضعها في المعرض على مدارج الأزياء في باريس. في 1980s، وثونغ برازيلي أو طنجة، تأسست في أنماط ملابس السباحة الغربية.
الأقمشة

     يرصد أكثر من ملابس السباحة مزيج من النايلون ليكرا و، وخلق مرونة، على نحو سلس لتركيب الأزياء التي تمتص الرطوبة قليلا. وفي الوقت نفسه، وضعت شركات مثل سبيدو الملكية الخاصة لتحسين الاداء الأقمشة لملابس السباحة الرياضة.
أنماط

     من قطعة واحدة والأزياء بيكيني من قطعتين هي الغالبة الشكلين من ملابس السباحة النسائية. يمكن نصب على حد سواء مع مجموعة واسعة من الأقمشة ذات الألوان الزاهية. من قطعة واحدة من الأزياء التقليدية تتراوح مشد على غرار لأمثلة أكثر جرأة مع خفض عالية الساق وجوانب مفتوحة والظهر. نصب منصة جامد في البداية، وبمرور الوقت قد حان للبيكيني لتشبه تصميم Reard الجريئة الأصلي، في حين الاختلافات مثل بيكيني سلسلة والصغرى بيكيني، يبقى أي وقت مضى الشعبية.

ملابس سباحة للرجال

     نطاقات ملابس السباحة للرجال من جذوع ضيقة التقليدية وأمثلة طول منتصف الفخذ التي يفضلها السباحين المهنية لالسراويل القطن فضفاضة مستوحاة من متصفحي.